ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للدحيل

1 min read

بحماس كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء الاربعاء، على الملعب الفرعي بالنادي, استعداداً لمباراة الدحيل المقبلة ضمن الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB , في المباراة التى ستقام فى السادسة وعشرة دقائق مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل السد اللقاء في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة , وحقق الزعيم الفوز 4 \ 1 على فريق أم صلال فى أخر الجولات , وعلى الجانب الأخر يحتل فريق الدحيل صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة.

أجتماع فني

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل تحديد أهداف المباراة المقبلة والتى يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري.

تدريبات خططية

واهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى، وطريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً, قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب، شهدت إثارة وندية كبيرتين من جميع اللاعبين.

تدريبات رشاقة وتوازن للحراس

وخضع ثلاثي حراس المرمى: (سعد الدوسري، ومشعل برشم، وجهاد محمد) لتدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس الإيطالي لوكا, الذي ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

بيدرو والهاجري يواصلان الغياب

تأكد مواصلة غياب الثنائي بيدرو ميجيل وسالم الهاجري عن الزعيم فى مباراة الدحيل المقبلة , لاسيما والثنائي يواصلان التأهيل مع الجهاز الطبي للمنتخب الأول.

وعكة صحية تبعد أحمد سيار عن تدريبات الزعيم

أبتعد أحمد بدر سيار لاعب الفريق السداوي عن التدريبات الجماعية يومي الثلاثاء والاربعاء , عقب اصابته بوعكة صحية أستلزمت خضوعه للراحه.

فيريرا والهيدوس فى المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء , المدير الفني فيريرا واللاعب حسن الهيدوس , وذلك في الرابعة والنصف مساء الخميس بقاعة المؤتمرات بنادي السد.

مران أخير وقائمة

ويخوض الفريق السداوي مرانه الأخير في الخامسة والنصف مساء الخميس, على الملعب الفرعي بالنادي , والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.