ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للأهلي

1 min read

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي بنادي السد استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة ضمن الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB , فى المباراة التى ستقام فى السابعة وخمسة وعشرون دقيقة مساء الخميس , على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

يدخل السد اللقاء بمعنويات عالية من اجل تعويض الخسارة الأخيرة أمام الريان بهدفين لهدف , ويدخل الزعيم اللقاء في المركز الثاني لجدول الترتيب برصيد 15 نقطة من خمس إنتصارات وخسارة وحيدة , فيما يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

وشهد المران الرئيسي مشاركه قوية من جميع نجوم الفريق الأول ,وحرص الجهاز الفني على رفع جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، وظهر اللاعبون في قمة الجاهزية على المستويين الفني والبدني وبمعنويات مرتفعة .

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا خلال المران الرئيسي على التدريبات المهارية بالكرة التي تنوعت بين الهجومية والدفاعية، قبل أن يجرى فيريرا تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت ندية وإثارة كبيرتين من جميع اللاعبين وتم التركيز خلالها على بعض الجمل التكتيكية التي من المنتظر أن يتم تنفيذها خلال اللقاء .

وفى نفس الإطار حظي الدور الهجومي باهتمام كبير داخل المران الرئيسى للزعيم، حيث تم التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز

هذا وحرص السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد على حضور مران الثلاثاء لعيال الذيب من اجل الشد من أزرهم قبل لقاء الأهلي المقبل

ويخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى الخامسة والنصف ,على الملعب الفرعي بالنادي , والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين التى ستخوض اللقاء.