ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للريان

وسط معنويات عالية خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة والنصف مساء الثلاثاء, على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الريان المقبلة ضمن الدوري نصف النهائي لبطولة كأس قطر نسخة 2017 ,والتى ستقام فى السابعة مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد اهداف المباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب من اجل تحقيق الفوز وحجز بطاقة التواجد فى الدور النهائي للبطولة, وأهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا , قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين

 تدريبات بدنية فى انطلاقة المران

خضع لاعبو الفريق الاول لتدريبات بدنية قوية مع انطلاق المران وذلك تحت اشراف مدرب اللياقة البرتغالي بيدرو جوس من اجل زيادة الجاهزية البدنية للاعبين قبل مباراة نصف النهائي المقبلة.

 تحركات خاصة لبغداد

حرص الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل الخططية لمجموعة المهاجمين مع التركيز على تحركات الجزائري بغداد بونجاح وقدرته على التعامل مع الكرات العرضية.

 تنظيم دفاعي 

اشرف مساعد المدرب نونو على تدريبات خاصة للاعبي خط الدفاعي وخاصة فى التنظيم الدفاعي وطريقة تحرك اللاعبين والتغطية فى العمق والاطراف

 تدريبات قوية لحراس المرمى

خضع ثلاثي حراس المرمى ( سعد الدوسري ومهند نعيم ومحمد عز الدين ) لتدريبات قوية تحت أشراف مدرب الحراس الايطالي سكاربلوا , والذى ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

فيريرا وحامد فى المؤتمر الصحفي

من المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء , المدير الفني البرتغالي فيريرا , واللاعب حامد اسماعيل , فى الحادية عشر صباح الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد.

 مران أخير وقائمه

يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى السادسة والنصف مساء الاربعاء على الملعب الفرعي بالنادي , والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.