ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للريان

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ,مرانه الرئيسي فى الخامسة والنصف مساء الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي ,استعدادا لمباراة الريان المقبلة ضمن الجولة العاشرة لدوري النجوم القطري ,في المباراة التي ستقام في السادسة وعشرة دقائق مساء الاربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويدخل السد اللقاء برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات , وكان الزعيم قد حقق الفوز بهدف نظيف على فريق الخور فى اخر جولة , فيما يدخل الريان اللقاء فى المركز الخامس برصيد 16 نقطة .

وشهد المران انتظام جميع اللاعبين الذين ظهروا بحالة معنوية مرتفعة وحماسة كبيرة رغبة منهم في تحقيق الفوز والاستمرار فى الانتصارات والاقتراب من صدارة دوري نجوم قطر.

وحرص جوزفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق السداوي في البداية على إجراء بعض التدريبات الإحمائية واللياقة البدنية قبل أن ينتقل الجهاز الفني إلى التدريبات الفنية والخططية,وحظي الدور الهجومي باهتمام كبير في المران الرئيسي للزعيم.

كما جرى التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز، وفي الوقت نفسه كان الاهتمام بالضربات الثابتة والتسديدات المباشرة كبيرا خلال المران خاصة أنها تعد أحد الحلول الرئيسية في مثل هذه المواجهات المصيرية والمهمة التي تحتاج إلى وجود لاعبين مميزين في التسديد من خارج منطقة الجزاء.

050122016005

تفاعل اعلامي مع المران الرئيسي

حظي المران الرئيسي للفريق السداوي استعدادا للريان , ضمن الجولة العاشرة , متابعة كبيرة من جانب وسائل الاعلام القطرية المختلفة , لاسيما من حيث اجراء حوارات مع اللاعبين , وتغطية تدريبات الفريق الاول.

حديد للمجموعة الاساسية

خضعت المجموعة الاساسية لتدريبات ترددية وتقويات عضلية داخل صالة الحديد بالنادي , قبل ان ينتقل اللاعبون لتدريبات الكرة المهارية والخططية.

تدريبات قوية للحراس

شارك ثلاثي حراس المرمى بالفريق السداوي ( مهند نعيم ومحمد عزالدين وسعد الدوسري ) فى تدريبات قوية ومميزة تحت اشراف مدرب الحراس الايطالي ناندو سكاربلوا , شملت تدريبات ردة الفعل والكرات العرضية من العمق والاطراف , بجانب التسديد باستخدام جهاز السرعات المختلفة.