ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للخريطيات

1 min read

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى الخامسة والنصف مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمواجهة نظيره بنادي الخريطيات ضمن الاسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB، فى المباراة التى ستقام فى السابعة وعشرون دقيقة مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل السد اللقاء فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة , مع بقاء مباراتين مؤجلتين امام الخور والدحيل ،فيما يدخل فريق الخريطيات اللقاءالثاني عشر والاخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وكان لقاء القسم الاول قد انتهى بتفوق السد بسداسية نظيفة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على اختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء لاسيما فى ظل المنافسة الشرسة بين جميع اللاعبين لنيل ثقة المدير الفني , وكان فيريرا قد اجرى تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب عقب انتهاء تدريبت الاحماء شهدت ندية واثارة من جميع اللاعبين

مشعل وجونغ يواصلان الغياب امام الخريطيات

يواصل الثنائي مشعل برشم والكوري جونغ غيابهما عن الزعيم في مباراة الخريطيات المقبلة، في ظل مواصلتهما العلاج والتأهيل بسبب الاصابة التي ابعدتهما عن مباراة ام صلال الاخيرة.

حماس كبير من جميع اللاعبين

شهد المران الرئيسي حماس كبير من جميع لاعبي الفريق الاول، من أجل تقديم الافضل في المباراة المقبلة، لمواصلة الانتصارات والاقتراب من قمة جدول الترتيب.

فيريرا وبيدرو في المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، المدير الفني فيريرا واللاعبي بديرو ميجيل ، وذلك في الرابعة والنصف مساء الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد.