ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً لبيرسبوليس

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية، خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الاحد على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد، استعدادا لمباراة بيرسبوليس الايراني المقبلة، ضمن جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال آسيا.

يدخل السد اللقاء بحماس كبير بعد التواجد في نصف النهائي ، عقب تخطي فريق الاستقلال الايراني في بنتيجة 5 \ 3 في مباراتي الذهاب والاياب.

وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد اهداف المباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب , وأهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا , قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين

دعم اداري للفريق

حرص محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد على دعم لاعبو الفريق السداوي بقوة خلال المران الرئيسي من اجل تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة وقبل مباراة الاياب بطهران.

الهيدوس يعلن عن جاهزيته

واصل مهاجم الزعيم حسن الهيدوس تدريباته القوية مع الفريق السداوي ، عقب انضمامه للتدريبات الجملاعية بعد شفاءه من اصابة الكاحل والتي ابعدته عن مباراتي الريان وقطر بالدوري.

تدريبات قوية لحراس المرمى

خضع حراس مرمى الزعيم لتدريبات قوية تحت أشراف مدرب الحراس الاسباني ادواردو بيريز , والذى ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل، وسط مشاركة مميزة من الثلاثي سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد.

ياسر أبوبكر الغائب الأبرز

يغيب عن مباراة الزعيم المقبلة باسر أبوبكر عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الاياب بالدور ربع النهائي امام الاستقلال الايراني.

 مران أخير وقائمه

يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى السادسة مساء الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي , والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.

جمهور الزعيم في الموعد

حظي المران الرئيسي للزعم بحضور مميز من جمهور الزعيم، وذلك لدعم الفريق قبل المباراة المقبلة والتي تشهد تحدي كبير للفريق من اجل تحقيق الفوز للاقتراب من المباراة النهائية.

تحضيرات ملعب البطولات على قدم وساق

واصل المسؤولين بنادي السد، تحضيراتهم القوية من أجل تجهيز استاد جاسم بن حمد، للمباراة المرتقبة أمام بيرسبوليس الايراني في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

غابي وفيريرا في المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المدير الفني فيريرا واللاعب غابي، وذلك في الخامسة مساء الاثنين بقاعة المؤتمرات بنادي السد.