ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للشحانية

1 min read

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، مرانه الرئيسي في السادسة والنصف اليوم الجمعة على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة الشحانية المقبلة، ضمن الاسبوع الرابع من دوري نجوم QNB، في المباراة التي ستقام في الخامسة وعشرة دقائق مساء الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل الزعيم المباراة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، فيما يحتل فريق الشحانية المركز الثامن برصيد 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التى ستخوض المباراة المقبلة، لاسيما بعد الاداء الجيد والمميز الذي قدمه عيال الذيب في مباراة الاستقلال الاخيرة بالبطولة الآسيوية ، والمنافسة القوية بين جميع اللاعبين للتواجد في القائمة الرئيسية.

وأهتم جوزفالدو فيريرا المدير الفني بالاداء الحركي والتنظيمي للاعبين من خلال طريقة اللاعبين والتي اعتمدت على اللعب السريع وكيفية نقل الكرة دائما لملعب المنافس، وركز الجهاز الفني في النصف الاخير من المران على تنفيذ بعض الجمل الخططية الخاصة في الجانب الهجومي وطريقة التعامل مع الكرات العرضية من العمق والاطراف.

المؤتمر الصحفي في الخامسة والنصف

يقام المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السد والشحانية في الخامسة والنصف مساء السبت بقاعة المؤتمرات بنادي السد، بحضور المدير الفني فيريرا واللاعب أحمد سيار.

مران أخير وقائمة

يختتم الفريق السداوي تدريباته في السادسة والنصف مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي ، والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.