ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للخور وحمرون يغيب للاصابة

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي ، استعدادا لمواجهة الخور المقبلة ، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الامير ، في المباراة التي ستقام في الخامسة والربع مساء الخميس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وحرص الجهاز الفني على اختيار عناصر التشكيلة الرئيسية التي ستخوض اللقاء ، لاسيما في ظل الغيابات التي سوف يشهدها الفريق من ايقافات وغيابات.

وشهد النصف الثاني من المران أقامة تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق ، وتم التركيز خلالها على اللعب السريع ونقل الكرة دائما لملعب المنافسة والضغط المستمر ، قبل ان يخصص المدير الفني فقرة خاصة للتصويب على المرمى.

حمرون يغيب للاصابة

تأكد غياب الجزائري يوغرطة حمرون عن مباراة الزعيم المقبلة امام الخور بسبب تعرضه لاصابة في الرباط الداخلي للركبة خلال تدريبات الاثنين ، ومن المقرر ان يخضع حمرون لفحوصات طبية مكثفة لتحديد فترة غيابه عن الفريق الاول. 

غياب تشافي وبونجاح للايقاف

يغيب عن مواجهة الزعيم المقبلة امام الخور الثنائي تشافي وبغداد بونجاح ، بعد تعرضهما للايقاف من قبل لجنة الانضباط ، على خلفية مباراة الدحيل الاخيرة.

فيريرا وغسان وحيد في المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المدير الفني جوزفالدو فيريرا واللاعب غسان وحيد ، وذلك في العاشرة والثلث صباح الاربعاء بنادي الغرافة.