ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للاهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في السابعة مساء اليوم السبت، على الملعب الفرعي بنادي السد استعدادا لمباراة الاهلي المقبلة ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري النجوم للموسم 2019 \ 2020، فى المباراة التى ستقام فى الرابعة والنصف مساء الاثنين على ملعب الجنوب.

يدخل السد اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز في المباراة السابقة بهدفين لهدف على فريق الخور، فيما خسر فريق الاهلي 1 \ 3 أمام فريق الشحانية، وكان لقاء القسم الأول قد أنتهى لمصلحة عيال الذيب بهدفين لهدف.

وشهد المران الرئيسي مشاركه قوية من جميع نجوم الفريق الأول، وحرص الجهاز الفني على رفع جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، وظهر اللاعبون في قمة الجاهزية على المستويين الفني والبدني وبمعنويات مرتفعة .

وركز الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي هيرنانديز خلال المران الرئيسي على التدريبات المهارية بالكرة التي تنوعت بين الهجومية والدفاعية، قبل أن يجرى تشافي تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت ندية وإثارة كبيرتين من جميع اللاعبين وتم التركيز خلالها على بعض الجمل التكتيكية التي من المنتظر أن يتم تنفيذها خلال اللقاء .

وفى نفس الإطار حظي الدور الهجومي باهتمام كبير داخل المران الرئيسى للزعيم، حيث تم التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز

هذا وخضع لاعبو الزعيم ظهر اليوم السبت للفحص العاشر لفيروس كورونا ضمن بروتوكول مؤسسة دوري نجوم قطر.

ويخوض الفريق السداوي مرانهم الاخير فى السابعة مساء الاحد،والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين التى ستخوض اللقاء.