ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للديربي

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة العربي المقبلة، ضمن الاسبوع السادس عشرة من دوري النجوم، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد.

يدخل السد اللقاء بحماس كبير من أجل تعويض التعادل الاخير 2 \ 2 امام فريق ام صلال، فيما يحتل فريق النادي العربي المركز الخامس برصيد 20 نقطة، وكان لقاء القسم الاول قد انتهى بتفوق السد 6 \ 1.

وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا , قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين، كما خضع لاعبو الفريق السداوي فى النصف الثاني من المران لتدريبات خاصة على التصويب من العمق والأطراف.

بوعلام يعود امام العربي

تشهد قائمة الزعيم خلال المواجهة المقبلة امام العربي عودة اللاعب خوخي بوعلام، عقب انتهاء ايقافه في المباراة الاخيرة امام ام صلال بسبب تراكم البطاقات.

الانصاري متاح أمام تشافي

سيكون المهاجم عبدالعزيز الانصاري متاحاً للمشاركة أمام الجهاز الفني خلال مواجهة الديربي المقبلة، بعد تماثلة للشفاء ومشاركته في التدريبات الجماعية.

تشاف وعبدالكريم في المؤتمر الصحفي

من المقرر ان يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الرابعة والنصف عصر الاربعاء، بحضور المدرب تشافي واللاعب عبدالكريم حسن.

مران أخير

يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى السادسة مساء الاربعاء على الملعب الفرعي بالنادي، والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.