ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للوكرة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي بنادي السد استعدادا لمباراة الوكرة المقبلة ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري النجوم، فى المباراة التى ستقام فى الرابعة وعشرة دقائق على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

يدخل السد اللقاء بمعنويات عالية عقب الفوز الكبير الاخير 5 \ 1 على فريق الغرافة، ويحتل الزعيم المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة مع بقاء مباراتين مؤجلتين امام العربي والخور، فيما يتواجد فريق الوكرة في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وكانت مباراة القسم الاول قد انتهت بفوز عيال الذيب 4 \ 1.

مشاركة قوية لنجوم الزعيم

وشهد المران الرئيسي مشاركه قوية من جميع نجوم الفريق الأول، وحرص الجهاز الفني على رفع جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، وظهر اللاعبون في قمة الجاهزية على المستويين الفني والبدني وبمعنويات مرتفعة .

 تشافي يركز على الجانب الخططي

وركز الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي خلال المران الرئيسي على التدريبات المهارية بالكرة التي تنوعت بين الهجومية والدفاعية، قبل أن يجرى تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت ندية وإثارة كبيرتين من جميع اللاعبين وتم التركيز خلالها على بعض الجمل التكتيكية التي من المنتظر أن يتم تنفيذها خلال اللقاء .

وفى نفس الإطار حظي الدور الهجومي باهتمام كبير داخل المران الرئيسى للزعيم، حيث تم التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز

رئيس الجهاز يدعم اللاعبين

حرص السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد على حضور مران الثلاثاء لعيال الذيب من اجل الشد من أزرهم قبل لقاء الوكرة المقبل.

ويخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى الخامسة والنصف مساء الاربعاءعلى الملعب الفرعي بالنادي، والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين التى ستخوض اللقاء.

عودة عبدالكريم حسن امام الوكرة

تشهد مباراة الزعيم امام الوكرة عودة المدافع عبدالكريم حسن للمشاركة، عقب غيابه امام الغرافة في الجولة الماضية بسبب الايقاف، بعد طرده في مباراة الفريق السداوي امام الترجي بمونديال كأس العالم للاندية 2019.

تشافي ونام في المؤتمر الصحفي

يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الرابعة مساء الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد، بحضور المدير الفني تشافي واللاعب الكوري نام تاي هي.