ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للدحيل

1 min read

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الثلاثاء ، على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الدحيل المقبلة ، ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB ، في المباراة التي ستقام في السادسة مساء الخميس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

يدخل السد اللقاء بحماس كبير عقب الفوز الكبير 5 \ 0 على فريق الاهلي في الجولة الاخيرة والحفاظ على المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة ، فيما يحتل فريق الدحيل صدارة الدوري وبفارق نقطتين عن عيال الذيب ، وسيكون اللقاء حاسم للفريقين من أجل الاقتراب والظفر بلقب دوري نجوم QNB .

وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد اهداف المباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب من أجل تحقيق الفوز والصعود لصدارة الدوري, وأهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا , قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين

 دعم اداري مميز

حرص الجهاز الاداري للفريق الأول على دعم لاعبو الفريق السداوي بقوة خلال المران الرئيسي من اجل تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة والارتقاء لصدارة الدوري.

تدريبات عنيفة للحراس

خضع ثلاثي حراس المرمى ( سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد ) لتدريبات قوية تحت أشراف مدرب الحراس الايطالي لوكا , والذى ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

تدريبات خاصة على التصويب

كما خضع لاعبو الفريق السداوي فى النصف الثاني من المران لتدريبات خاصة على التصويب من العمق والأطراف.

مرتضى الغائب الابرز

يغيب عن الزعيم في مباراة الدحيل المدافع الايراني مرتضى كنجي ، والذي كان تعرض لاصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الاهلي الاخيرة بالدوري.

حسن الهيدوس يواصل التأهيل ويغيب عن القمة

تأكد غياب اللاعب حسن الهيدوس عن مباراة الزعيم المقبلة امام الدحيل ، لاسيما والهيدوس يواصل تدريباته التأهيليه تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق الاول ، استعدادا لمشاركته في التدريبات الجماعية خلال الايام المقبلة.

فيريرا وحامد في المؤتمر الصحفي

من المقرر ان يحضر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المدير الفني فيريرا واللاعب حامد اسماعيل ، وذلك في الخامسة مساء الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد.

مران أخير وقائمة

يخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى السادسة مساء الاربعاء على الملعب الفرعي بالنادي ، والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.