ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً لبيرسبوليس

بعزيمة وباصرار كبير، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي ، فى السادسة مساء الاحد على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة بيرسبوليس الايراني، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا.

يدخل الزعيم المباراة بدون رصيد من النقاط عقب خسارة الجولة الاولى امام فريق الاهلي السعودي، فيما جمع الفريق الايراني نقطته الاولى بعد التعادل الايجابي 1 \ 1 امام فريق باختاكور الاوزبكي في الجولة الاولى بطهران.

ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز من أجل تأكيد حضورة في البطولة الآسيوي وحصد أول 3 نقاط في مشواره.

وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والذى حرص على أختيار التشكيلة المناسبة التى سيخوض بها لقاء بيرسبوليس، وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.

دعم كبير من ادارة الزعيم

حرص جهاز كرة بنادي السد برئاسة محمد غانم العلي على حضور المران الرئيسي من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة قبل مباراة بيرسبوليس المقبلة.

اجتماع مثير قبل انطلاقة المران

قام الجهاز الفني بالأجتماع بعيال الذيب قبل أنطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل فى اللقاء المقبل.

ادواردو يقسو على الحراس

حرص الاسباني ادواردو بيريز مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل.

تشافي وخوخي في أتم جاهزية

واصل الثنائي تشافي وخوخي بوعلام تدريباتهما القوية مع عيال الذيب، مما يبشر بوصولهما للجاهزية الكاملة استعداداً لمباراة بيرسبوليس المقبلة.

مؤتمر صحفي وأجتماع فني

يقام المؤتمر الصحفي لمباراة الزعيم وبيرسبوليس الايراني في الحادية عشرة صباح الاثنين بقاعة المؤتمرات بنادي السد ، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في العاشرة بالقاعة الكبرى بالنادي.

تغطية اعلامية مميزة

حظي المران الرئيسي للفريق السداوي مساء الأحد بتغطية اعلامية مميزة من قناة الكأس وقناة البي ان سبورت وتلفزيون قطر وقناة الريان وأذاعة صوت الخليج والصحف المختلفة، من أجل اجراء لقاءات مع اللاعبين والمسؤولين بخصوص المباراة المقبلة.