ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً لقطر

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة نادي قطر، في المباراة التي ستقام في الثامنة وعشرة دقائق مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل السدالمباراة في صدارة دوري النجوم برصيد 44 نقطة ، فيما يحتل فريق نادي قطر المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الاساسية لاسيما فى ظل أكتمال عقد الفريق مع تواجد كل اللاعبين وقدرتهم الكبيرة على المنافسة لنيل ثقة المدرب والمشاركه فى المباراة المقبلة.

وشدد البرتغالي فيريرا على تصحيح الاخطاء لاسيما مع تحركات اللاعبين الطولية والعرضية وطريقة اختراق لاعبي الوسط من العمق والاطراف , وقام مدرب السد بايقاف التقسيمة التى اجريت فى نهاية المران لتنفيذ بعض الجمل الخاصة فى الجوانب الهجومية والدفاعية .

وحرص المدرب البرتغالي على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق المران للحديث عن اهم النقاط الفنية للمباراة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب .

طارق وغابي خارج مواجهة قطر

يغيب الثنائي طارق سلمان والاسباني غابي عن الزعيم في مواجهة قطر المقبلة بسبب الايقاف، حيث حصد طارق البطافة الصفراء الرابعة في مواجهة الريان، فيما تعرض غابي للطرد في نفس المباراة.

تشافي يواصل العلاج

واصل القائد تشافي تدريباته العلاجية تحت أشراف الجهاز الطبي للنادي، للتخلص من اصابة العضلة الامامية والعودة للتدريبات الجماعية.

خوخي يعود امام قطر

تشهد مباراة الزعيم امام قطر المقبلة عودة اللاعب خوخي بوعلام بعد غيابه عن مباراة الريان الاخيرة بسبب الايقاف.

فيريرا وسعد الدوسري في المؤتمر الصحفي 

من المقرر ان يحضر البرتغالي جوزفالدوا فيريرا واللاعب سعد الدوسري المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السد وقطر، والذي سيقام في الخامسة مساء الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد.