ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للخور

1 min read

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء اليوم الخميس على الملعب الفرعي بالنادي، استعدادا لمباراة الخور المقبلة ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB .

يدخل السد اللقاء بحماس كبيرفي صدارة الدوري برصيد 38 وبفارق نقطتين عن الوصيف الدحيل، فيما يحتل فريق الخور المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، وكان لقاء القسم الاول قد أنتهى بفوز الزعيم بهدفين لهدف.

وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد اهداف المباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الدوري.

وأهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا , قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين، كما خضع لاعبو الفريق السداوي فى النصف الثاني من المران لتدريبات خاصة على التصويب من العمق والأطراف.

وخضع رباعي حراس المرمى ( سعد الدوسري ومشعل برشم وسعود الهاجري وجهاد محمد) لتدريبات قوية تحت أشراف مدرب الحراس، والذى ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

تشافي الغائب الابرز

يغيب عن الزعيم في مواجهة الخور القائد تشافي هيرنانديز، عقب اصابته خلال فترة التوقف بتمزق في العضلة الامامية، ويخضع حالياً لفترة علاج وتأهيل للعودة لصفوف الفريق.