ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للخور وغابي جاهز للمشاركة

1 min read

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى الخامسة والربع مساء الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الخور المقبلة والمؤجله من الاسبوع الخامس من دوري نجوم QNB، والتي ستقام في السادسة والنصف مساء الاربعاء على ملعب نادي الخور.

يدخل السد اللقاء فى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة مع بقاء مباراتين مؤجلتين امام الخور والدحيل، فيما يحتل فريق الخور المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

وشهد المران الرئيسي مشاركة قوية من نجوم الفريق السداوي , وحرص المدير الفني البرتغالي فيريرا على اختيار عناصر التشكيلة الاساسية التى ستخوض اللقاء، لاسيما والزعيم يسعى للفوز من أجل الاستمرار في الاقتراب من قمة المسابقة.

غابي يشارك بقوة فى التدريبات الجماعية

شارك المحترف الاسباني غابي فى التدريبات الجماعية وظهر بمستوى مميز معلناً عن جاهزيته لمباراة الخور، خاصة وهو كان قد غادر مباراة العربي في الدقائق الاخيرة بسبب كدمة في الكاحل.

 تشافي يواصل التأهيل

واصل تشافي قائد الزعيم، تدريباته التأهيليه والعلاجية تحت أشراف الجهاز الطبي للفريق الاول، وذلك للتعافي من اصابة العضلة الامامية.

عبدالكريم يغيب عن مواجهة الخور

تأكد غياب المدافع عبدالكريم حسن عن مواجهة الخور المقبلة، بمناسبة حضوره حفل الاتحاد الآسيوي يوم الاربعاء المقبل بالعاصمة العمانية مسقط، لاسيما بعد ترشيحه ضمن الثلاثي الأفضل في دوري أبطال آسيا هذا العام.