ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخسر 2 – 3 من شونجكينج ليفان الصيني في تجربة ودية مفيدة

1 min read

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، للخسارة بهدفين لثلاثة امام فريق شونجكينج ليفان الصيني، في تجربة ودية مفيدة، ضمن تحضيرات الزعيم لاستئناف دوري نجوم QNB.

وتمثل التجربة الودية فرصة للمدير الفني من اجل اشراك مجموعة اللاعبين المتواجدين مع الفريق في ظل غياب مجموعة اللاعبين الدوليين، بجانب اتاحة الفرصة للاعبين الشباب لاكتساب الخبرات.

وكان الفريق الصيني السباق في التسجل في د 4 عن طريق البرازيلي فيرناندينيو، قبل ان ينجح على أسد في تسجيل التعادل في د 15 ، ثم نجح فيرناندينيو في وضع الفريق الصيني في المقدمه من جديد بتسجيله الهدف الثاني في د 31، لينتهي الشوط الاول بتفوق شونجكينج ليفان بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني سجل بغداد بونجاح هدف التعادل الثاني للزعيم في د 70، وبعده بثلاثة دقائق أحرز فيرناندينيو الهاتريك والهدف الثالث للفريق الصيني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة 3 \ 2 لمصلحة شونجكينج ليفان.

ولعب الفريق السداوي المباراة بتشكيل مكون من سعود الهاجري في حراسة المرمى وعبدالله اسماعيل وحسين بهزاد وحامد اسماعيل ومحمود نادر في خط الدفاع، وغابي وياسر ابوبكر وأدم فيصل وعلي أسد في الوسط، والثنائي الهجومي بغداد بونجاح وحسن أحمد، ونزل في الشوط الثاني طلال ابراهيم وخالد اليزيدي وسعود النصر ومشعل ابراهيم والحسين المالكي.