ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته لمواجهة الريان في نصف نهائي كأس قطر

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، تدريباته في السادسة والربع مساء اليوم الجمعة على الملعب الفرعي بالنادي ، استعدادا لمواجهة الريان ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الاخير على النزول بالحمل البدني والتدريبي ، والاكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة ، مع أجراء تقسيمة في النصف الثاني من المران ، أعتمدت على اللعب السريع ونقل الكرة دائما لملعب المنافس.

وعقب المران أعلن فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين لمباراة الريان وتتكون من 19 لاعبا وهم : (سعد الدوسري ، مشعل برشم ، ياسر أبوبكر ، بيدرو ميجيل ، بغداد بونجاح ، تشافي ، خوخي بوعلام ، حامد أسماعيل ، مرتضى كنجي ، علي فريدون ، عبدالكريم حسن ، أكرم عفيف ، مصعب خضر ، سالم الهاجري ، حسن أحمد ، أحمد سهيل , حسن الهيدوس ، احمد سيار ، يوغرطة حمرون )، وعقب المران أنخرط أبناء الزعيم في معسكر مغلق بفندق وستن حتى الذهاب لملعب المباراة.

ادارة الزعيم تساند وتدعم اللاعبين

حرصت ادارة نادي السد وجهاز كرة القدم على التواجد بجوار اللاعبين في المران الاخير ، لتقديم كافة انواع الدعم والمساندة قبل المباراة الهامة امام الريان في نصف نهائي كأس قطر.

تدريبات خاصة على ضربات الجزاء

خضع لاعبو السد خلال مران السبت لتدريبات خاصة على ضربات الجزاء ، لاسيما وأنه في حالة انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي سيحتكم الفريقين لضربات الترجيح لتحديد الفائز.

على أسد يغيب لعدم الجاهزية

يغيب على أسد لاعب الفريق السداوي عن مباراة الريان المقبلة بنصف نهائي كأس قطر ، بسبب عدم أكتمال جاهزيته الفنية والبدنية خاصة وهو كان قد تغيب عن مباراة بيرسبوليس الاخيرة بايران.