ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته لمواجهة الخور في كأس الأمير

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، تدريباته اليوم الاربعاء في السادسة والنصف على الملعب الفرعي بالنادي ، استعدادا لمواجهة فريق الخور ، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الامير 2018 ، والتي ستقام في الخامسة والربع على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

يدخل الزعيم المباراة كحامل لقب البطولة ، عقب فوزه في الموسم الماضي في المباراة النهائية بهدفين لهدف على فريق الريان، فيما يدخل فريق الخور اللقاء بعد تخطيه فريق المرخية بضربات الجزاء الترجيحية في المرحلة الثالثة للبطولة.

وشهد مران الاربعاء النزول بالحمل التدريبي والاكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة ، مع تنفيذ بعض الجمل الحركية المختلفة فردياً وجماعياً ، وفي النصف الثاني من المران أجرى الجهاز الفني تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية من جانب اللاعبين.

وعقب المران أعلن البرتغالي فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين لمباراة الخور وتتكون من 18 لاعباً ( سعد الدوسري ، مشعل برشم ، ياسر ابوبكر ، مصعب خضر ، خوخي بوعلام ، بيدرو ميجيل ، مرتضى كنجي ، حامد اسماعيل ، حسن الهيدوس ، عبدالكريم حسن ، علي فريدون ، أحمد سيار ، علاءالدين يونس ، أكرم عفيف ، سالم الهاجري ، غسان وحيد ، حسن أحمد ، أحمد سهيل ) ، وعقب المران أنخرط عيال الذيب في معسكر مغلق بفندق وستن حتى الذهاب لملعب المباراة.

غياب الرباعي

ويغيب عن الفريق السداوي في مباراة الخور ، الرباعي ( تشافي هيرنانديز ، بغداد بونجاح، يوغرطة حمرون ، على أسد ) ، حيث يغيب تشافي للايقاف مباراة وبونجاح لمباراتين على خلفية أحدلث مباراة الدحيل ، فيما يغيب على أسد وحمرون للاصابة.