ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته لمواجهة الاهلي وفيريرا يعلن قائمة المباراة

1 min read

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي ، استعدادا لمواجهة فريق النادي الاهلي ، ضمن الاسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB ، في المباراة التى ستقام في الرابعة وخمسون دقيقة مساء الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل الزعيم اللقاء في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة ، فيما يحتل فريق النادي الاهلي المركز السابع برصيد 19 نقطة ، وكان لقاء القسم الاول قد أنتهى بتفوق السد بهدفين لهدف.

ويسعى أبناء الزعيم لمواصلة الانتصارات من أجل البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري ، لاسيما قبل مواجهة الاسبوع التاسع عشر أمام فريق الدحيل والتى تعتبر حاسمة في مسار بطولة الدوري هذا الموسم.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا خلال المران الاخير على الأكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة ، والتى شملت الجانب الحركي وتدريبات الكرة ، قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب ، شهدت حرية في التحرك بالكرة ومراكز اللاعبين.

وعقب المران أعلن فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة وتتكون من 18 لاعبا : (سعد الدوسري ، مشعل برشم ، ياسر أبوبكر ، بيدرو ميجيل ، بغداد بونجاح ، تشافي ، مرتضى كنجي ، خوخي بوعلام ، حامد أسماعيل ، يوغرطة حمرون ، على أسد ، علي فريدون ، عبدالكريم حسن ، أكرم عفيف ، مصعب خضر ، سالم الهاجري ، حسن أحمد ، أحمد سهيل )، وعقب المران أنخرط أبناء الزعيم في معسكر مغلق بفندق وستن حتى الذهاب لملعب المباراة.