ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته للمواجهة الايرانية والهيدوس خارج القائمة للاصابة

تأكد غياب حسن الهيدوس مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد , عن مواجهة الزعيم المقبلة , ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لنسخة 2018 , في المباراة التى ستقام في السادسة والنصف مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويعاني الهيدوس من اصابة بتمزق خفيف من الدرجة الاولى في العضلة الضامة , والتى شعر بها عقب مباراة العربي الاخيرة في بطولة الدوري , والتى أنتهت لمصلحة السد 5 \ 1.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني والتدريبي والأكتفاء ببعض التدريبات المهارية خلال المران الأخير والذي أقيم مساء الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي, وأهتم فيريرا بتنفيذ بعض الألعاب الصغيرة والتى ساعدت اللاعبين على التنوع الحركي في الأداء.

وعقب المران أعلن فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة وتتكون من 18 لاعبا : (سعد الدوسري , مشعل برشم , ياسر أبوبكر , بيدرو ميجيل , بغداد بونجاح , تشافي , مرتضى كنجي , خويخ بوعلام , حامد أسماعيل , يوغرطة حمرون , على أسد , علي فريدون , عبدالكريم حسن , أكرم عفيف , مصعب خضر , سالم الهاجري , حسن أحمد , أحمد سهيل ), وعقب المران أنخرط أبناء الزعيم في معسكر مغلق بفندق وستن حتى الذهاب لملعب المباراة.

عودة بوعلام وحمرون للقائمة

شهدت قائمة الفريق السداوي عودة اللاعب خوخي بوعلام لقائمة الزعيم بعد تماثلة للشفاء , عقب اصابته الأخيرة في مباراة قطر ببطولة الدوري , والتى أبعدته عن الزعيم خلال المرحلة الماضية, وأنضم أيضا اللاعب يوغرطة حمرون بعد غيابه عن مباراة العربي الأخيرة للراحة.