ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته للخريطيات

1 min read

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته فى الخامسة والنصف مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمباراة الخريطيات المقبلة ضمن الاسبوع الرابع عشر والاول من القسم الثاني لدوري نجوم قطر , فى المباراة التى ستقام فى الرابعة والربع مساء الاربعاء على ملعب نادي الخور.

تدريبات حماسية

وجاءت تدريبات الفريق بروح عالية وحماس كبير بين اللاعبين ,حيث حرص المدير الفني البرتغالي على منح اللاعبين تدريبات مهارية خفيفة بالكرة,وجرعات متفاوتة على السرعة بالكرة وبدون كرة قبل أن يخضعهم إلى تقسيمة في وسط الملعب ,شهدت ندية وتنافس بين اللاعبين.

فيريرا يختار القائمة من 18 لاعبا

وكان البرتغالي فيريرا قد أعلن قائمة اللاعبين المرشحين لمباراة الخريطيات وضمت القائمة 18 لاعبا وهم :

(سعد الدوسري ,مهند نعيم ,عبدالكريم حسن ,محمد كسولا ,ابراهيم ماجد ,حسام كمال ,حسن بالنك , احمد سهيل,تشافي , ايوب مشهور , حمزة الصنهاجي , على اسد , بيدرو , سالم الهاجري , مصعب خضر, حامد اسماعيل, محمد وعد, مشعل قاسم ) , ودخل عيال الذيب فى معسكر مغلق بفندق موفنبيك حتى الذهاب لملعب المباراة.

محمد وعد للمرة الاولى

شهدت قائمة الفريق السداوي استعدادا لمباراة الخريطيات انضمام محمد وعد لاعب فريق الشباب بالنادي وللمرة الاولى , وذلك فى ظل الغيابات التى يعاني منها الفريق السداوي.

اجتماع رئيس الجهاز

حرص السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد , على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق مران الثلاثاء , وذلك للشد من ازر اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم , والحث على اهمية المرحلة المقبلة , لاسيما مع منافسة الزعيم القوية على لقب دوري النجوم.

[event_details 66485]