ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته للجيش وعودة حمرون للقائمة

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته فى الخامسة والنصف مساء الاربعاء على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمباراة الجيش المقبلة ضمن الاسبوع الثالث عشر والاخير من القسم الاول لدوري نجوم قطر , فى المباراة التى ستقام فى السادسة والربع مساء الخميس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا. ( صورة أرشيفية )

تدريبات حماسية

وجاءت تدريبات الفريق بروح عالية وحماس كبير بين اللاعبين ,حيث حرص المدير الفني البرتغالي على منح اللاعبين تدريبات مهارية خفيفة بالكرة,وجرعات متفاوتة على السرعة بالكرة وبدون كرة قبل أن يخضعهم إلى تقسيمة في وسط الملعب ,شهدت ندية وتنافس بين اللاعبين.

فيريرا يختار القائمة من 18 لاعبا

وكان البرتغالي فيريرا قد أعلن قائمة اللاعبين المرشحين لمباراة الجيش وضمت القائمة 18 لاعبا وهم :

(سعد الدوسري ,مهند نعيم ,مرتضى كنجي ,محمد كسولا ,ابراهيم ماجد ,حسام كمال ,حسن بالنك , يوغرطة حمرون ,تشافي , حسن الهيدوس , بغداد بونجاح , على اسد , بيدرو , سالم الهاجري , مصعب خضر, حامد اسماعيل, خلفان ابراهيم, مشعل قاسم ) , ودخل عيال الذيب فى معسكر مغلق بفندق موفنبيك حتى الذهاب لملعب المباراة.

عودة حمرون وغياب كريم

وشهدت القائمة عودة اللاعب الجزائري يوغرطة حمرون , عقب شفاءه من الاصابة التى لحقت به وابعدته عن مباراتي الزعيم امام ام صلال والسيلية , فيما تغيب المدافع عبدالكريم حسن عن القائمة لحصولة على البطاقة الصفراء الرابعة فى لقاء السيلية.