ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته الأحد والراحة حتى 29 ديسمبر

1 min read

من المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , تدريباته يوم غد الأحد السابع عشر من ديسمبر الجاري على الملعب الفرعي بالنادي , قبل الراحة السلبية التى سوف يحصل عليها لاعبو الفريق السداوي.

وتستمر فترة الراحة من يوم الأثنين 18 ديسمبر وحتى التاسع والعشرين من نفس الشهر , على أن يستأنف عيال الذيب تدريباتهم يوم السبت 30 ديسمبر , استعدادا لأنطلاق القسم الثاني من دوري نجوم QNB.

وكان الزعيم قد واصل تدريباته يوم السبت وسط حضور مجموعة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا , في ظل غياب مجموعة اللاعبين الدوليين ضمن المنتخب الأولمبي الأول والذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس الخليج بالكويت , فيما يستعد العنابي الأولمبي للمشاركة في بطولة أسيا تحت 23 سنة بالصين.

وعمل الجهاز الفني على الأرتفاع بمعدلات اللياقة البدنية خلال الفترة الماضية وبعد أنتهاء مباريات القسم الأول , من أجل زيادة معدلات التحملات البدنية للاعبين قبل الحصول على فترة الراحة السلبية.

 

مشاركة قوية لياسر ومرتضى وبونجاح يواصل التأهيل

 

وفي ذات السياق واصل الثنائي ياسر أبوبكر ومرتضى كنجي مشاركتهما القوية في التدريبات الجماعية للفريق السداوي عقب تعافيهما من الاصابة , فيما واصل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح تدريباته العلاجية والتأهيلية من أجل التعافي من الاصابة التى لحقت به في عظمة الساق خلال مباراة الدحيل بالأسبوع التاسع للدوري.