ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتعثر ويتعادل مع العربي في دوري النجوم

سقط الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، في فخ التعادل للمباراة الثانية توالياً امام النادي العربي بنتيجة 1 \ 1، ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري النجوم، في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وبهذا التعادل صعد الفريق السداوي للنقطة 32 في المركز الثالث بجدول الترتيب، وسجل اكرم عفيف هدف التقدم للسد في د 29، قبل ان يحرز لاسوجا هدف التعادل للعربي من ضربة جزاء في د 88.

د 2 بداية قوية للزعيم وأكرم يهدر الهدف الأول

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريق السداوي، بعدما رفض أكرم عفيف وضع السد في المقدمة في الدقيقة الثانية، عقب انفراده بحارس المرمى والذي نجح في ابعاد الكرة من امام اكرم والتي اكملها الكوري نام بتصويبة ذهبت بجوار القائم الايمن لمرمى العربي.

محاولات سداوية

حافظ لاعبو الزعيم على نشاطهم الهجومي وتنوع اللعب بين العمق والاطراف، وفي د 24 اطلق الكوري يونغ تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ابعدها بصعوبة حارس العربي محمود ابوندى قبل ان يكملها بيدرو اعلى عارضة العربي.

د 29 أكرم عفيف يضع الزعيم في المقدمة

شهدت د 29 هدف التقدم للزعيم عن طريق اكرم عفيف، والذي استغل تمريرة بغداد بونجاح خلف دفاع النادي العربي، قبل ان يواجه حارس العربي ويضعها من فوقه محرزاً أول اهداف السد في المباراة، واستمرت محاولات الزعيم الهجومية والتي تصدى لها دفاع وحارس مرمى العربي، حتى اطلقت صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق السدبهدف نظيف.

ضغط سداوي مع بداية الشوط الثاني

ضغط لاعبو الزعيم بقوة مع بداية الشوط الثاني، ونجحوا في الاستحواذ على الكرة خاصة في منطقة منتصف الملعب، واطلق المكسيكي فابيان تصويبة قوية في د 50 انقذها حارس العربي ابوندى بصعوبة قبل ان يكملها الدفاع للخارج.

د 81 محمد وعد بديلاً لفابيان

أجرى الفريق السداوي تغييره الاول في د81 بخروج المكسيكي ماركو فابيان ونزل بدلاً منه محمد وعد، وحافظ الزعيم على نشاطه في الدقائق الاخيرة، قبل ان يتوغل اكرم عفيف في د 84 من الجانب الايسر ويلعب كرة عرضية تصطدم ببغداد بونجاح وذهبت لحارس العربي.

د 88 لاسوجا يسجل التعادل للعربي

نجح فريق النادي العربي في تسجيل هدف التعادل في د 88 عن طريق الالماني لاسوجا من ضربة جزاء، والتي احتسبهما حكم المباراة بعد الاحتكام لتقنية الفيديو، حتى اطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 1 \ 1.

بطاقة المباراة

السد \ العربي               ( الاسبوع السادس عشر من دوري النجوم )

الملعب                        ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيل فريق السد           ( سعد الدوسري ، بيدرو ميجيل ، عبدالكريم حسن ، خوخي بوعلام ، طارق سلمان ، يونغ ، غابي ، نام تاي هي ، ماركو فابيان ( محمد وعد )، أكرم عفيف ، بغداد بونجاح )

تشكيل فريق العربي     ( محمود ابراهيم ، مارك مارتينيز ، عبدالله حسن ، جاسم جابر ، لاسوجا باري ، ارون اينار ، يوسف عبدالرزاق ، فهد علي ، محمد سعد ( هلال محمد )، ياسين يعقوب ( حمدي الحرباوي)، مرتضى كنجي )

نتيجة المباراة

1 \ 1

الاهداف

أكرم عفيف                              د 29

لاسوجا                                   د 88

الانذارات

طارق سلمان                                  د 12

نام تاي هي                                    د 21

يونغ                                            د 72

عبدالله معرفيه                                د 88

الحكام

عبدالرحمن المري                           ( حكم ساحة )

محمد ظرمان                                    ( مساعد اول )

سعود احمد                                    ( مساعد ثاني )

حمد السبيعي                                    ( حكم رابع )