ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتعادل 2 – 2 مع الخور في كأس QSL

1 min read

أكتفى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بالتعادل 2 \ 2 مع فريق الخور، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة كأس QSL، في المباراة التي شهدها استاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم الخميس.

وبهذا التعادل صعد الزعيم للنقطة الخامسة من تعادلين وفوز وخسارة، وكان حسن احمد السباق في التقدم للسد في د 8، قبل ان يسجل احمد المهندي هدف التعادل من ضربة جزاء في د 32، ثم تقدم الخور بالهدف الثاني في د 39 عن طريق سالم خليفة من ضربة جزاء ثانية، وفي د 86 احرز علاء الدين يونس هدف التعادل الثاني للزعيم.

د 8 حسن احمد يتقدم للزعيم

جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة من جانب عيال الذيب، عندما تقدم حسن احمد بالهدف الاول للسد في د 8 ، عقب التوغل الناجح لعلي اسد من الجانب الايسر ثم مرر لحسن احمد امام المرمى والذي اسكنها في شباك الخور، محرزاً الهدف الاول في المباراة.

د 32 الخور يسجل التعادل من ضربة جزاء

نجح فريق الخور في ادراك التعادل في د 32 عن طريق احمد حسن المهندي من ضربة جزاء، والتي احتسبها حكم اللقاء على حارس الزعيم جهاد محمد بعد فشله في السيطرة على الكرة ثم عرقلة مهاجم الخور، والتي ترجمها احمد المهندي في شباك السد مسجلاً هدف التعادل.

د 39 سالم خليفة يسجل الهدف الثاني للخور

وشهدت د 39 هدف التقدم الثاني لفريق الخور عن طريق سالم خليفة، والذي جاءت من ضربة جزاء ثانية احتسبها حكم المباراة على دفاع الزعيم بعد ان لمست الكرة الذراع الايمن لمدافع السد علاء الدين يونس، قبل ان يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق الخور بهدفين لهدف.

 محاولات سداوية في الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني وسط محاولات سداوية مكثقة من لاعبي السد من اجل تسجيل هدف التعادل الثاني، وتنوع اللعب بين العمق والاطراف، واعتمد لاعبو فريق الخور على الهجمات المرتدة والتي كان لها دفاع السد بالمرصاد.

د 86 علاء الدين يونس يحرز التعادل للزعيم

وشهدت د 86 هدف التعادل الثاني لعيال الذيب بعد عرضية يوسف عبدالرزاق والتي قابلها علاء الدين يونس برأسه من فوق حارس الخور لتسكن الشباك معلنا الهدف الثاني للفريق السداوي، والذي أطلقت بعده صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي 2 \ 2.

بطاقة المباراة

السد \ الخور    ( الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من كأس QSL )

الملعب              ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيل فريق السد  ( جهاد محمد ، احمد سيار ، مصعب خضر ، على اسد ، ابراهيم ماجد ( الحسين عبدالكريم )، حسن احمد ، علاءالدين يونس ، يوسف عبدالرزاق ، حاتم كمال ، عبدالرحمن راشد ، ياسر ابوبكر )

تشكيل فريق الخور ( يوسف حسن ، سيد حسن ، عبدالله ناصر ، احمد المهندي ، حمد منصور ، سيف المهندي ، محمد شعبان ، عبدالرحمن محمد ، خالد يوسف ، سالم خليفة)

نتيجة المباراة

2 \ 2

الاهداف

حسن احمد                            د 8

احمد المهندي                         د 32   ( ضربة جزاء )

سالم خليفة                             د 39  ( ضربة جزاء )

علاء الدين يونس                      د 86

الانذارات

جهاد محمد                               د 32

علاءدالدين يونس                     د 39

الحسين عبدالكريم                     د 55

حمد منصور                           د 61

عبدالرحمن محمد                        د 81

سالم خليفة                            د 85

ياسر ابوبكر                           د 90

الحكام

عبدالهادي الرويلي                        ( حكم ساحة )

جمعة البورشيد                            ( مساعد اول )

محمد عبدالعزيز                             ( مساعد ثاني )

يوسف يعقوب                               ( حكم رابع )