ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتعادل مع النصر 2 – 2 في أولى جولات دوري الأبطال

اكتفى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بالتعادل الايجابي 2 \ 2، في اطار الجولة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا 2020، في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض.

 

وبهذا التعادل حصد الزعيم نقطته الاولى في نسخة 2020، وكان فريق النصر السباق في التسجيل في د 7، قبل ان يسجل مدافع النصر عبدالاله العمري في مرماه هدف التعادل للسد في د 9، ومن بداية الشوط الثاني تقدم حسن الهيدوس بالهدف الثاني للزعيم في د 48، حتى ادرك عبدالرحمن احمد التعادل للنصر في د 53.

 

د 7 حمدالله يتقدم للنصر بالهدف الاول

جاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين وسيطر الهدوء على الدقائق الخمس الاولى، قبل ان ينجح المغربي عبدالرزاق حمدالله في تسجيل الهدف الاول للنصر في د 7، عقب تمريرة يحيى الشهري خلف الدفاع والتي وضعها حمدالله على يمين الحارس سعد الدوسري محرزاً الهدف الاول في المباراة.

 

د 9 الزعيم يسجل التعادل

لم يتأخر هدف التعادل للفريق السداوي سريعاً، بعدما نجح بغداد بونجاح في تحويل عرضية الظهير الايمن بيدرو ميجيل في د 9 والتي اصطدمت بمدافع النصر عبدالاله العمري، والتي سكنت اقصى الزاويا اليسرى لمرمى النصر، محرزاً هدف التعادل للزعيم.

 

محاولات للفريقين

سيطر الهدوء والحذر من جديد على اداء الفريقين بعد تسجيل السد لهدف التعادل، وشهدت منطقة منتصف الملعب كثافة عددية من اللاعبين من اجل الاستحواذ على الكرة في ظل الضغط الكبير والمتقدم من الفريقين، وفي د 33 أنطلق اكرم عفيف من منتصف الملعب بعد تمريرة غابي من بين الدفاع ولكن تمريرة اكرم لبغداد المواجه لشباك النصر جاءت اطول من اللازم ليضيع الهدف الثاني على الزعيم، أعقبها انفراد صريح لاكرم عفيف بحارس النصر في د 40 ولكن تصويبة اكرم اصطدمت بحارس النصر وذهبت لركنية، ومرت الدقائق الاخيرة للشوط الاول حتى اطلقت صافرة نهايته بالتعادل الايجابي 1 \ 1.

 

د 48 حسن الهيدوس يتقدم للزعيم بالهدف الثاني

نجح الزعيم مع بداية الشوط الثاني في اضافة الهدف الثاني له في المباراة، والذي جاء عن طريق حسن الهيدوس في د 48، بعد تمريرة بيدرو من بين الدفاع والتي سيطر عليها الهيدوس من الجانب الايسر ثم راوغ مدافعين قبل ان يضعها من اسفل حارس النصر في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لعيال الذيب.

 

د 53 عبدالرحمن احمد يسجل التعادل للنصر

تمكن فريق النصر السعودي من تسجيل هدف التعادل الثاني في د 53، بواسطة الظهير الايسر عبدالرحمن احمد والذي اطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت اقصى الزاويا اليسرى لمرمى الزعيم.

 

تكافئ وندية

استمرت المباراة بعد هدف التعادل للنصر وسط تكافئ وندية بين الفريقين، وحاول كل فريق ايجاد التوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم، وفي د 74 اطلق بغداد بونجاح تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء جاورت القائم الايمن لمرمى النصر، قبل ان يجري تشافي تغييرين بخروج نام وياسر ابوبكر ونزل بدلاً منهما هاشم علي وحامد اسماعيل، واستمرت محاولات الفريقين حتى أحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل من ضائع اطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 2 \ 2.

بطاقة المباراة

 

السد \ النصر السعودي    ( الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا )

الملعب                        ( استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض )

تشكيل فريق السد           ( سعد الدوسري ، بيدرو ميجيل ، جونغ ، طارق سلمان ، حسن الهيدوس ، بغداد بونجاح ، غابي ، خوخي بوعلام ، نام تاي هي ( هاشم علي )، أكرم عفيف ، ياسر ابوبكر ( حامد اسماعيل )

 

تشكيل فريق النصر  ( براد جونز ، سلطان الغنام ، عبدالإله العمري  ، يحيى الشهري ، عبدالرزاق حمدالله ، جوليانو ، نورالديم مبرابط ، عبدالرحمن احمد ، مختار علي ، نايف الماس ، عبدالرحمن الدوسري )

نتيجة المباراة

2 \ 2

الاهداف

عبدالرزاق حمدالله                       د 7

عبدالاله العمري                         د 9   ( بالخطأ في مرماه )

حسن الهيدوس                           د 48

عبدالرحمن احمد                        د 53

الانذارات

أكرم عفيف                              د 41

ياسر ابوبكر                             د 65

نايف الماس                              د 70

الحكام

كريستوفر جيمس                      ( حكم ساحة )            استراليا

أنتوني شنتين                           ( مساعد اول )           استراليا

أشلي بيجام                              ( مساعد ثاني )          استراليا

شاين ايفانز                               ( حكم رابع )            استراليا