ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتخطى الخريطيات برباعية ويصعد للوصافة مع نهاية القسم الأول

1 min read

إستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , وصافة دوري نجوم QNB من جديد , عقب الفوز المثير والمستحق برباعية نظيفة على فريق الخريطيات , ضمن الأسبوع الحادي عشر والأخير من القسم الأول , في المباراة التى شهدها ملعب الخور مساء الخميس.

وبهذا الفوز صعد الفريق السداوي للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة , وكان المدافع بيدرو ميجيل قد سجل الهدف الأول للسد في د 40 بكره رأسية نموذجية , وأنتظر الزعيم حتى د 52 ليضيف الهيدوس الهدف الثاني من ضربة جزاء, قبل أن يسجل حمرون الهدف الثالث للسد في د 77, حتى أختتم الهيدوس رباعية عيال الذيب والهدف الثاني له في اللقاء في د 81.

بداية هادئه

وجاءت بداية اللقاء هادئه من جانب الفريقين , وأستمرت فترة جس النبض حتى العشرة دقائق الأولى والتى لم تشهد خطورة حقيقية على المرميين , وشهدت منطقة منتصف الملعب كثافة عددية من اللاعبين للسيطرة أكثر على الكرة.

د 12 تصويبة أسد يبعدها قائم الخريطيات

وفي د 12 أبعد القائم الايسر لمرمى الخريطيات تصويبة على السد , والتى أطلقها من داخل منطقة الجزاء , قبل أن تصطدم بالقائم وترتد لتصطدم من جديد بقدم حمرون وتذهب أعلى عارضة فريق الخريطيات.

محاولات للفريقين

وأستمر اللقاء وسط محاولات للفريقين , وحاول لاعبو السد التوغل من الاطراف عن طريق حمرون من الجانب الايمن والهيدوس من الجانب الايسر , وكاد الخريطيات أن يتقدم بالهدف الاول في د 27 ولكن تصويبة أنور ديبا أبعدها حارس السد مشعل برشم للخارج.

بيدرو يسجل الهدف الأول للزعيم

وشهدت د 40 الهدف الأول في اللقاء لمصلحة السد , والذي جاء بواسطة المدافع بيدرو , عقب عرضية تشافي من الجانب الايمن والتى أسكنها بيدرو برأسة قوية على يمين الحارس أحمد سفيان , معلنا عن هدف عيال الذيب الأول , والذى أطلق بعده حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق السد بهدف نظيف.

د 52 الهيدوس يضيف الهدف الثاني للسد

ومع أنطلاق الشوط الثاني نجح الزعيم في أضافة الهدف الثاني بواسطة حسن الهيدوس من ضربة جزاء , والتى تحصل عليها السد بعد أن لمست عرضية مصعب يد مدافع الخريطيات سعود ناصر , والتى ترجمها الهيدوس بالهدف الثاني لعيال الذيب.

د 73 سيار بديلا لعلي أسد

وأجرى السد تغييره الأول في د 73 بخروج علي أسد ونزل بدلا منه أحمد بدر سيار , لزيادة القدرات الدفاعية في منطقة منتصف الملعب , وواصل الفريق السداوي سيطرته على اللقاء في ظل التناقل الناجح للكرة والتوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم.

د 77 حمرون يسجل الهدف الثالث للسد

ولم يتأخر الهدف السداوي كثيرا , عندما نجح الجزائري حمرون ومن مجهود فردي في أضافة الهدف الثالث بعد أنطلاقة ناجحه من منتصف الملعب , قبل أن يصوب كرة قوية سكنت أقصى الزاويا اليسرى لمرمى الخريطيات , معلنا عن الهدف الثالث للسد.

د 81 الهيدوس يحرز الثاني والرابع للزعيم

وعاد حسن الهيدوس لمزاولة هوايته في تسجيل الأهداف بعدما سجل الهدف الثاني له والرابع للسد , بتصويبه من الجانب الايسر من داخل منطقة الجزاء , سكنت الزاويا اليسرى لمرمى الخريطيات , محرزا الهدف الرابع للسد في اللقاء , حتى أحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع أطلق بعدهما صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء 4 \ 0 لمصلحة السد.

بطاقة المباراة

السد \ الخريطيات  ( الاسبوع الحادي عشر لدوري نجوم qnb )

الملعب                ( استاد نادي الخور )

تشكيل فريق السد ( مشعل برشم , بيدرو ميجيل , أحمد سهيل , فهد شنين , مصعب خضر , تشافي , على أسد ( أحمد سيار ), سالم الهاجري , يوغرطة حمرون ( حسن أحمد ), حسن الهيدوس ( مشعل الشمري ), خوخي بوعلام )

تشكيل فريق الخريطيات  ( أحمد سفيان , عبدالرحمن محمد , أحمد عبدالحي ( عبدالرحمن مصبح ), سعود ناصر , أنور ديبا , محمد عبدالرب , محمد سلام ( محمد رزاق ), رشيد كنين , سانجار تورسنوف , ماجد أمان , على علوب ( عبدالعزيز الأنصاري)

نتيجة المباراة

4 \ 0                                   ( لمصلحة السد )

الأهداف

بيدرو ميجيل                             د 40

حسن الهيدوس                             د 52   د 81

يوغرطة حمرون                          د 77

الأنذارات

بيدرو                                    د 38

محمد سلام                                 د 42

الحكام

عبدالله العذبة                             ( حكم ساحة )

جمعة بورشيد                            ( مساعد أول )

حمد العجي                               ( مساعد ثاني )

خالد عايد                                  ( حكم رابع )

محمد الشمري                                ( أضافي أول )

عبدالهادي الرويلي                         ( أضافي ثاني )