ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يبدأ تحضيراته للوصل الاماراتي بـ 9 لاعبين

1 min read

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته في السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء ، عقب الراحة التى حصل عليها لاعبو الزعيم لمدة يومين ، عقب خوض مباراة الخور الاخيرة ضمن الاسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB.

ويستعد الزعيم لمباراة الوصل الاماراتي المقبلة ، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، والتي ستقام في الثاني من ابريل المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وشهدت تدريبات الزعيم تواجد 9 لاعبين ، لاسيما بعد غياب 17 لاعبا من ضمن المنتخبات الوطنية المختلفة ، وحضر تدريبات الزعيم كلا من : ( علي اسد ، حمرون ، تشافي ، حامد اسماعيل ، احمد سيار ، جهاد محمد ، ياسر ابوبكر ، علي فريدون ، مصعب خضر ) ، وحرص الجهاز الفني على زيادة معدلات اللياقة البدنية خاصة بعد العودة من الراحة.

يذكر ان الزعيم يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 4 مباريات وخسارة مباراة.

بوعلام يخضع للفحص

من المقرر ان يخضع اللاعب خوخي بوعلام لفحص طبي واجراء الاشاعات اللازمة ، لاسيما عقب اصابته خلال مباراة الخور الاخيرة بعد اصطدامه بالقائم.

6 لاعبين مع العنابي الاول

يغيب عن الزعيم 6 لاعبين مع المنتخب الاول ( سعد الدوسري ، حسن الهيدوس ، بيدرو ميجيل ، عبدالكريم حسن ، سالم الهاجري ، اكرم عفيف ).

5 لاعبين مع العنابي الاولمبي

ضمت قائمة العنابي الاولمبي 5 لاعبين من نادي السد وهم ( مشعل برشم ، مشعل ابراهيم ، حسين بهزاد ، حسن احمد ، حاتم كمال ).

4 لاعبين مع عنابي الشباب

أنضم 4 لاعبين من نادي السد مع المنتخب القطري للشباب وهم ( احمد سهيل ، بهاء الليثي ، محمد وعد ، يوسف عبدالرزاق )

استدعاء دولي لبونجاح ومرتضي

وفي ذات السياق كان ثنائي الزعيم بغداد بونجاح ومرتضى قد غادرا الدوحة من اجل الانضمام لمنتخبات بلادهما الجزائري وايران ، استعدادا للمبارات الودية خلال مارس الجاري.