ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم تحت 23 ينتفض ويحقق فوزا مثيرا على الغرافة في قطرغاز

استعاد فريق تحت 23 سنة بنادي السد نغمة الانتصارات عقب 8 مباريات عجاف ، بالفوز المثير والمستحق 5 \ 4 على فريق الغرافة ، ضمن الاسبوع الحادي والعشرون لدوري قطرغاز ، في المباراة التي شهدها استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي اليوم الاربعاء. 

وبهذا الفوز المتأخر نجح الفريق السداوي في الصعود للنقطة 29 بجدول ترتيب دوري قطرغاز. 

وكانت البداية للفريق السداوي عندما نجح محمد وعد في التقدم بالنتيجة في د 7 ، قبل ان يسجل اندريا اجوس التعادل لفريق الغرافة في د 30 ، ليأتي علاء الدين يونس ويمنح السد التقدم من جديد في د 32 ، ليعود الغرافة ويدرك التعادل الثاني في د 44 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 2 \ 2. 

ومع بداية الشوط الثاني تقدم الغرافة بالهدف الثالث في د 55 عن طريق عمرو سراج ، قبل ان يسجل علاء الدين يونس لاعب السد بالخطأ في مرماه الهدف الرابع للغرافة في د 59. 

وبدأت الانتفاضة السداوية منذ الدقيقة 75 عندما سجل غسان وحيد هدف تقليص الفارق الثالث للسد ، ثم احرز محمد وعد هدفه الثاني والرابع للزعيم في د 80 من ضربة جزاء ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل سعود النصر الهدف الخامس وهدف الفوز للفريق السداوي ، لينتهي الشوط الثاني واللقاء 5 \ 4 لمصلحة عيال الذيب. 

ولعب السد بتشكيل مكون سامي سبيت لحراسة المرمى وحسين بهزاد وعلاء الدين يونس وعدنان السيد والحسسين المالكي لخط الدفاع ، وغسان وحيد ومشعل ابراهيم ومحمد وعد في الوسط ، والثلاثي الهجومي سعود النصر وحسن احمد ويوسف عبدالرزاق.