ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم بالأبيض والريان بالأحمر والأسود خلال الاجتماع الفني للمباراة النهائية

عقد في الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس ببرج البدع ، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لكأس الأمير في نسختها الخامسة والأربعين والتي ستجمع السد والريان يوم الجمعة في تمام السابعة مساء على استاد خليفة الدولي .

وترأس الاجتماع أحمد العدساني رئيس لجنة المسابقات باللجنة المنظمة لكأس الأمير , وأحمد السيد مدير العمليات , وعبدالله جاسم منسق اللجنة , وعلى حمود النعيمي مراقب المباراة النهائية, وعبدالله البريك مدير فريق السد , وعمر العزاني اداري فريق الريان,بالاضافة إلى ممثل الأمن.

وفي بداية الاجتماع الفني رحب أحمد العدساني بالحضور، وهنأ الفريقين على وصولهما للمباراة النهائية ، وتمنى التوفيق لهما وأن يبذلا الجهد الأفضل في تقديم مباراة فنية ذات مستوى متميز تليق بنهائي كأس الأمير .

وبعدها تم الاطلاع على الجدول الزمني للمباراة وأكد العدساني على أهمية التقيد به ، كما تم التأكيد على أهمية الالتزام بالزي الأساسي ، حيث سيلعب السد بالأبيض الكامل والريان بالأحمر والأسود .

وتم التأكيد كذلك على ضرورة استلام البطاقات الخاصة بتصاريح الدخول إلى أرضية الملعب وممر العمليات ، كما تم التذكير بنظام البطولة ، حيث ستلعب المباراة بنظام خروج المهزوم .

وسيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة في حالة انتهاء المباراة بالتعادل في زمنها الرسمي ، دون اللجوء إلى أوقات إضافية .

كما تناول الاجتماع ضرورة التعاون مع طاقم حكام اللقاء وتنفيذ التعليمات وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم حتى تخرج المباراة في أفضل صورة مشرفة على كافة الأصعدة .

وناقش عبدالله البلوشي ممثل إدارة التحكيم ألوان الفرق بعدما تم استعراضها من قبل ممثلي الأندية ، حيث أكد على ضرورة الالتزام بتعليمات الحكام وأهمية التحلي بالروح الرياضية.