ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم بالأبيض والريان بالأحمر والأسود فى الاجتماع الفني لكأس قطر

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الإجتماع الفني للدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2017 ,وذلك ببرج البدع – صباح الثلاثاء – الثامن عشر من أبريل ، وترأس الإجتماع أحمد العدساني مدير المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر .

وبحضور راشد الكعبي مدير فريق الكرة بنادي الجيش ، ووليد بخيت مدير فريق الكرة بنادي لخويا ، وعمر العزاني إداري فريق الكرة بنادي الريان ، ومحمد سعيد إداري فريق الكرة بنادي السد ، فضلاً عن حضور ممثل عن إدارة الحكام .

وفي بداية الإجتماع ، رحب أحمد العدساني مدير المسابقات بالحضور ، وتمنى لفرقهم التوفيق في بطولة كأس قطر 2017 التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد .

وستجمع المباراة الأولى بين السد والريان يوم الخميس العشرين من أبريل في السابعة مساءًا ، والمباراة الثانية بين لخويا والجيش ستقام يوم الجمعة الحادي والعشرين من نفس الشهر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة مساءًا أيضاً .

وناقش الإجتماع عدداً من الأمور الهامة من بينها ضرورة الإلتزام بالحضور في المواعيد المحددة ، والتأكيد على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والإحتياطي في المباريات ، كما تم إختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها اللاعبون .

وسوف يرتدي الفريق السداوي الطاقم الأبيض الكامل , فيما سيرتدي الريان الطاقم الأحمر والأسود ,وتم التأكيد على ضرورة استلام بطاقات الدخول ، كما تم تذكير الحضور بنظام البطولة الذي يقضي بإقامة كل مباراة من شوطين .

وفي حال إنتهاء أي مباراة بالتعادل يتم اللجواء لركلات الجزاء من علامة الجزاء مباشرة بدون إحتساب وقت إضافي،وشهد الإجتماع الفني تأكيد ممثل إدارة الحكام على ضرورة التعاون مع حكام المباراتين .