ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم بالأبيض والجيش بالعنابي فى الاجتماع الفني لنهائي كأس قطر

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الإجتماع الفني للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2017، وذلك في نادي السد – صباح الأربعاء – السادس والعشرين من إبريل .

 وترأس الإجتماع السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، وبحضور محمد سعيد إداري فريق السد، و راشد الكعبي مدير فريق الجيش، و حضور ممثل عن إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم.

وفي بداية الإجتماع، رحب السيد أحمد العدساني بالحضور، وقدم التهنئة لفريقي السد والجيش على تأهلهما للمباراة النهائية للبطولة في نسختها الرابعة.

وناقش الإجتماع كما ذكر موقع مؤسسة دوري نجوم قطرعدد من الأمور الهامة المتعارف عليها من بينها ضرورة الإلتزام بالحضور للملعب في المواعد المحدد، والتأكيد على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والإحتياطي في المباراة، كما تم إختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها اللاعبين، حيث سيلعب السد بالطاقم الأبيض، والجيش بالطاقم العنابي، وأيضاً تم تحديد البوابات التي سيدخل منها الفريقين.

وتم تذكير الحضور بنظام البطولة الذي يقضي بإقامة المباراة من شوطين، وفي حال إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل فسيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء بدون إحتساب وقت إضافي، بجانب تجديد التأكيد على الفريقين بضرورة الوصول للعب 60 دقيقة وفقاً لمبادرة مؤسسة دوري نجوم قطر التي كانت قد عقدت محاضرة تثقيفية قبل أيام تحت عنوان ( ألعب 60 دقيقة) التي حضرها لاعبي ومدربي فرق دوري نجوم قطر، وحاضر فيها السيد ناجي الجويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير في اتحاد الكرة.

وشهد الإجتماع الفني تأكيد ممثل إدارة التحكيم على ضرورة التعاون مع الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة النهائية.