ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الرميحي : نطمح للأفضل مع أكتمال الصفوف

الرميحي : نطمح للأفضل مع أكتمال الصفوف
11 فبراير 2015

عبر جاسم الرميحي امين السر العام بنادي السد عن رضاه بمناسبة صعود الفريق السداوي للدور النهائي لتصفيات دوري ابطال اسيا عقب الفوز 11 \ 10 على فريق الرفاع البحريني بضربات الجزاء الترجيحية

وقال الرميحي عقب اللقاء : المباراة كانت قوية بين الفريقين , كرة القدم يجب خلالها ان تحترم المنافس والرفاع البحريني ضيف جديد على البطولة الاسيوية وحاول جاهدا ان يظهر في افضل صورة خلال المباراة .
واضاف قائلا : كنت متخوف قبل المباراة خاصة وان الترشيحات كلها كانت تصب في صالح السد لذلك كان يجب على اللاعبين زيادة التركيز , فالرفاع بذل مجهودا كبيرا للظهور في افضل صورة , وفريقنا ايضا قدم مباراة جيدة واهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بانهاء المباراة فى وقتها الاصلي .

وعن مباراة الوحدة المقبلة قال : نحن نحترم الوحدة وسنخوض المباراة من اجل تحقيق الفوز ,السد فريق كبير وله اسمه في الكرة الخليجية والاسيوية وايضا الوحدة فريق كبير واتوقعها مباراة قوية وصعبة على الفريقين .

وأختتم حديثه قائلا : نحن نطمح للافضل دائما وبعد اكتمال الصفوف سيكون الفريق في صورة جيد’ من ناحية اخرى اود ان اوجه التهنئة لفريق الجيش على الفوز واتمنى له التوفيق في مشواره بالبطولة .