ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الرفاع فى الدوحة لمواجهة السد

الرفاع فى الدوحة لمواجهة السد
08 فبراير 2015

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي الرفاع البحريني إلى الدوحة عصر الأحد تمهيدا للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بالفريق السداوي الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال اسيا لنسخة 2015

وترأس وفد فريق الرفاع البحريني السيد خالد الكعبي عضو مجلس الادارة بالاضافة لقائمة مكونة من 21 لاعبا وهم : حمد الدوسري، سيد شبر علوي، حسين سلمان، سلطان ثاني، عبدالله شلال، عبدالله الزايد، أحمد ميرزا، راشد الحوطي، محمد خليفة، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، عيسى غالب، سيد أحمد جعفر “كريمي”، عيسى العنزي، محمد الطيب، السيد علي عيسى “علاوي”، سعد العامر، إضافة إلى الرباعي المحترف الأردني عبدالله ذيب والكولومبي جون والبرازيلي اوزيا دي باولا ومواطنه جواو.

كما يضم الوفد مدير الفريق عبدالله سيف والمنسق الإعلامي جاسم الكعبي ومساعد مدير الفريق حمد البوعينين والإداري خالد عباس، ومدير التجهيزات موهان، علاوة على الجهاز الفني بقيادة المدرب جاريدو ومساعده المحلي أحمد عيسى، ومدرب اللياقة كيكيش، ومدرب الحراس المحلي أحمد عيسى، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد ناصر.
جدير بالذكر ان الفائز من مواجهة السد والرفاع سيصعد لمقابلة الوحدة الإماراتي في العاصمة أبوظبي يوم السابع عشر من الشهر الجاري، فيما يتأهل الفائز إلى دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا.
ولدى وصول بعثة الرفاع إلى مطار الدوحة كان فى استقبالهم مسؤول العلاقات العامة بالنادي حمدان محمد الجرجاوي ، لتسهيل عملية دخول الضيوف للبلاد والعمل على تذليل اي صعوبات إن وجدت من أجل اتمام الإجراءات .

وتوجهت البعثة مباشرة إلى فندق جراند ريجنسي على أن يجري الفريق أول تدريب له بالدوحة على الملعب الفرعي بالنادي مساء الاحد , ويختتم الفريق البحريني تحضيراته على الملعب الرئيسي بنادي السد يوم الاثنين فى نفس موعد المباراة