ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الدوليين في تدريبات الزعيم

1 min read

أنتظم لاعبو المنتخب الأول فى مران الفريق السداوي مساء الاربعاء استعداداً لمواجهة فريق النادي العربي ضمن الاسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB، فى المباراة التي ستقام مساء السبت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

عودة قوية للدوليين والجزائري بونجاح

أنضم لتدريبات الزعيم 8 لاعبين من المنتخب الاول ( حسن الهيدوس وسعد الدوسري وطارق سلمان وبيدرو وسالم الهاجري وعبدالكريم حسن وأكرم عفيف وخوخي بوعلام ), بالاضافة للمهاجم الجزائري بغداد بونجاح عقب مشاركته مع منتخب بلاده في الفوز على توجو 4 \ 1 ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

روح معنوية عالية

خاض الفريق السداوي مران الاربعاء وسط مشاركة نجوم الفريق الأول فى ظل حالة الروح المعنوية الكبيرة التى تسود أجواء الزعيم , لاسيما مع التحضيرات القوية لمباراة العربي المقبلة والتى يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز.

جدير بالذكر ان الفريق السداوي يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة مع بقاء مباراتين مؤجلتين أمام الخور والدحيل.

أهتمام بالجانب الخططي

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على زيادة الأهتمام بالجانب الخططي والتكتيكي وتنفيذ بعض الجمل الهجومية الخاصة على المرمى , وفى نهاية المران أهتم فيريرا بالمران على الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء من العمق والأطراف.

تدريبات أستشفائية للدوليين

خضعت مجموعة اللاعبين الدوليين لتدريبات استشفائية، شملت الجانب الحركي بكرة وبدون كرة، قبل الخضوع لجلسات تدليك للتخلص من الأرهاق.

تهنئة خاصة لكريم وبونجاح

حظي ثنائي الفريق الاول، عبدالكريم حسن وبغداد بونجاح، بتهنئة خاصة من قبل الجهازين الفني والاداري ولاعبي الزعيم، بمناسبة اختيار عبدالكريم ضمن الثلاثي الأفضل في مسابقة دوري أبطال آسيا 2018، وحصد بونجاح لجائزة هداف البطولة برصيد 13 هدفاً.

فيريرا وعبدالكريم في المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العربي، المدير الفني فيريرا واللاعب عبدالكريم حسن، وذلك في الرابعة مساء الخميس بقاعة المؤتمرات بنادي السد.