ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ابراهيم ماجد : سأبدأ العلاج الطبيعي سريعا وحزين لابتعادي عن الزعيم

1 min read

أعرب ابراهيم ماجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، عن حزنه بسبب عدم وجوده مع الزعيم في هذه الفترة المهمة من أنطلاق الموسم الجديد 2017 \ 2018 .. مشيرا الى أنه أجرى جراحة الرباط الصليبيصباح الاحد الثالث من سبتمبر.

وكان مدافع الزعيم قد تعرض للاصابة خلال مباراة السد الودية أمام معيذر استعدادا لبداية الموسم بمباراة الدحيل فى نهائي كأس السوبر , وبداية دوري نجوم QNB , وأثبتت الفحوص إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

وقال ابراهيم ماجد لموقع النادي : صراحة أشعر بالحزن، بسبب ابتعادي عن الفريق في بداية الموسم، وكنت اتمنى الوجود لكن الإصابة منعتني، وأحمد الله على كل شيء، وأتمنى أن يُوفق اللاعبون في مباراة السوبر أمام الدحيل وحصد أول ألقاب الموسم.

وأضاف مدافع الزعيم : سأبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل سريعا , وذلك من أجل العودة بقوة للفريق , لاسيما والزعيم مقبل هذا الموسم على مشاركات محلية وأسيوية فى غاية القوة.

ونوه ابراهيم الى أنه يثق تماما فى زملائه اللاعبين على تعويض غيابه , وقال : أثق فى قدرة زملائي اللاعبين على تعويض غيابي وتقديم الأفضل فى كل بطولات الموسم وخاصة اللاعبين الشباب .. مؤكدا على أن السد دائما يقدم لاعبين جيدين سيكون لهم شأن مع الفريق فى المستقبل.

هذا وكانت ادارة الفريق الأول متمثله فى عبدالله البريك مدير الفريق السداوي ,ومحمد سعيد الحسن اداري الفريق الأول , وعبدالعزيز الجعيدي مدير فريق تحت 23 سنة , قد حضروا لزيارة اللعب عقب اجراءه الجراحة لتقديم كافة وسائل الدعم له من أجل العودة للفريق سريعا.