ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

إتفاقية شراكه بين نادي السد والخطوط الجويه القطرية

يسر نادي السد والخطوط الجوية القطرية الإعلان عن اتفاقية شراكة , يتم بموجبها الخطوط الجوية القطرية كشريكا رسميا للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , خلال مسابقة دوري آسيا.

وتم بموجب هذه الشراكة وضع الشعار الخاص بالخطوط الجوية القطرية على قمصان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي , وذلك خلال مشاركته بالبطولة الأفضل والأقوى في القارة الأسيوية.
‪ ‬
ومن جانبه أكد سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية فخره بالظهور مع نادي السد في بطولة دوري أبطال آسيا كشريك رسمي , وقال : تعتبر الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر فخورة بالظهور مع نادي السد , النادي الأكثر نجاحا في قطر, مشيراً إلى أن الرياضة هي منصة توحد المجتمعات وتساعد على تطور العمل الجماعي.

وأضاف الباكر : الخطوط الجوية القطرية تجمع الناس دائما معا بروح المنافسة , وسوف نتطلع لنكون من مشجعي نادي السد خلال مشاركته المثمرة في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ووجه المدير العام بنادي السد تركي ناصر العلي شكره للخطوط الجوية القطرية أفضل طيران في العالم , على التعاون والذي تم بموجبة توقيع اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية القطرية للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد .. مؤكداً أن اليوم يعتبر يوماً هاماً لنادي السد متمثلاً بتوقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر خطوط الطيران في العالم وهي الخطوط الجوية القطرية.

وأضاف المدير العام لنادي السد : “لا شك أن هذه الشراكة التي توصلنا إليها مع شريكنا مجموعة الخطوط القطرية كانت تمثل بالنسبة لنا في نادي السد هدفاً منذ فترة طويلة، حيث كنا نبحث ونحرص على التوقيع مع شريك استراتيجي يمتاز برؤية إحترافية في مجال الرعاية والإستثمار الرياضي.