ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

إبراهيم ماجد ينتظم في التدريبات الجماعية للزعيم

استعاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، مدافعه إبراهيم ماجد ، عقب انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي وشفاءه من اصابة قطع الرباط الصليبي.

وكان مدافع الزعيم قد تعرض للاصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال تحضيرات عيال الذيب في شهر أغسطس الماضي استعداداً للموسم الحالي.

وخضع ماجد خلال الفترة الماضية لبرنامج علاجي وتدريبي بمستشفى الطب الرياضي سبيتار ، قبل ان يخضع لبرنامج تدريبي بمدينة برشلونة خلال الثلاثة أسابيع الماضي من أجل التحضير النهائي للعودة للملاعب.

وتعتبر عودة إبراهيم أضافة قوية للزعيم ، لاسيما في ظل الاستحقاقات القوية المقبلة في بطولتي الكأس ودوري ابطال آسيا.

وأبدى إبراهيم ماجد سعادته بعد عودته إلى أجواء الـتدريبات الـجماعية مع الزعيم بعد فترة الغياب منذ أنطلاق الموسم.

وقال ماجد في تصريحاته لموقع النادي : سعيد بالعودة لتدريبات السد ، وكنت أنتظر هذة اللحظة منذ فترة طويله والتصريح الطبي هو من كان يمنعني ، وأتمنى أن أصل للجاهزية الكاملة خلال المرحلة المقبلة.

وبخصوص عودته الـى الـتدريبات الـجماعية لفريقه قال مدافع السد : “أتدرب على إنفراد منذ فترة طويلة، وقد خضت فترة تدريب قوية في مدينة برشلونة من أجل التحضير النهائي للتدريبات الجماعية ، وقد تلقيت الـضوء الأخضر لمباشرة الـتدريبات الـجماعية وأتمنى أن أنضم للفريق في أقرب فرصة ممكنه”.

وأتم ابراهيم ماجد حديثه قائلا ” سعيد بالعودة ، وأتمنى كل التوفيق لعيال الذيب في المباراة المقبلة أمام الدحيل ، وتحقيق الفوز والحفاظ على لقب كأس قطر داخل نادي السد”