ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أكرم عفيف يشعل تدريبات الزعيم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمواجهة فريق الريان , ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB , في المباراة التى ستقام الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وكان الفريق السداوي قد حقق فوزا مثيرا 3 \ 1 على فريق قطر ضمن الأسبوع الخامس عشر , ليستعيد الزعيم وصافته لبطولة الدوري برصيد 37 نقطة.

مشاركة عفيف

وشهدت تدريبات الزعيم اليوم الأحد مشاركة قوية للوافد الجديد أكرم عفيف , والذي أنضم للسد في الانتقالات الشتوية , قادما من فريق فياريال الأسباني على سبيل الأعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2017 \ 2018.

تدريبات أستشفائية للاساسيين

وحرص الجهاز الفني على خضوع مجموعة اللاعبين الأساسيين لتدريبات أستشفائية وإطالة للتخلص من أجهاد مباراة قطر , فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات مهارية بالكرة تنوعت بين الفردية والجماعية.

سالم الهاجري يعود للتدريبات

أنتظم سالم الهاجري في تدريبات الفريق الأول عقب أنتهاء الراحة التى حصل عليها , بعد مشاركته مع العنابي الأولمبي في بطولة آسيا بالصين.

كريم سليم

خضع المدافع عبدالكريم حسن لفحوصات طبية تحت أشراف الجهاز الطبي للفريق الأول , والتى أكدت سلامته وقدرته على المشاركة في المران الجماعي لعيال الذيب , وذلك عقب خروجه في مباراة قطر بداعي الاصابة.