ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أكرم عفيف : هدفنا الحسم في الدوحة

أكد أكرم عفيف لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة مواجهة بيرسبوليس الايراني المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا، في المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتابع أكرم في تصريحاته لوسائل الاعلام قبل انطلاق المران الرئيسي : بكل تأكيد ستكون مباراة صعبة فالفريق الايراني ليس بالمنافس السهل ووصوله الى المربع الذهبي من البطولة القارية أكبر دليل على قوته ولكننا لدينا ثقة في أنفسنا كبيرة وعازمون على تقديم أفضل مالدينا من أجل تحقيق الفوز والمضي قدما في البطولة الهامة .

وأضاف قائلا : عازمون على الحسم في الدوحة بتحقيق فوز مريح لنا قبل مباراة الاياب فهي فرصة بالنسبة لنا لعب المباراة على أرضنا ووسط جمهورنا يجب علينا استغلال ذلك بشكل ايجابي , وانا شخصيا لدي شعور باننا سنحقق نتيجة جيدة جدا , ومتفائل لأبعد الحدود .

وقال أكرم : لدينا معلومات عن الفريق الايراني ولكن تركيزنا على نفسنا اكثر من تركيزنا على المنافس نحن نسعى لتقديم مستوى جيد خلال اللقاء لأن المستوى هو الذي سيصل بنا الى النتائج التي نريدها ونحن نعد جمهورنا بأن نقدم كل مالدينا خلال اللقاء , واننا سنحقق نتيجة طيبة جدا تسعدهم أن شاء الله.

وحول اختلاف المستوى بين مواجهة بيرسبوليس في دوري المجموعات ومواجهته الان قال : في دوري المجموعات حققنا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسرنا بهدف دون رد , الا اننا كنا الافضل وتأهلنا واضعنا عدة فرص في المباراة التي خسرناها بهدف .

واتم نجم الزعيم حديثه قائلا” جمهور السد هو الداعم لنا دائما في كل البطولات، وننتظر حضوره بقوة في المباراة المقبلة وامتلاء ملعب استاد جاسم بن حمد عن أخره، حتى يكون ذلك دافع كبير للفريق من اجل تقديم الافضل”