ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

زعيم السلة يواصل تحضيراته استعدادا للبطولة الخليجية

قامت إدارة نادي السد بدعم فريق كرة السلة بأثنين من المحترفين وذلك قبل مشاركته في البطولة الخليجية ال 37 التي ستنطلق يوم 12 مايو الجاري في العاصمة البحرينية المنامة وهما اليوناني ستافروس والأمريكي كي بروان ويلعب ستافروس في مركز السنتر بالمقدمة في حين يلعب براون في مركز صانع الألعاب .

ويتدرب اللاعبات حاليا مع فريق السد تمهيدا للمشاركة معه في البطولة الخليجية من المدرب اليوناني إيمانويل مانوس ومساعده ياسر أحمد ويسعى الجهاز بالوصول باللاعبين لأفضل جاهزية قبل البطولة الخليجية لتحقيق أكبر استفادة فنية منهما .

ويؤدي فريق السد تدريباته يوميا على فترتين صباحية ومسائية حتى موعد السفر إلى البحرين يوم الأربعاء المقبل للمشاركة في البطولة التي يلعب السد في المجموعة الثانية فيها مع فرق الأهلي البحريني والأهلي الإماراتي والاتحاد السعودي والتي يأمل السد من خلالها أن يحقق نتائج جيدة ويكون في قلب المنافسة .

وكان فريق السد حقق الفوز بلقب البطولة مرتين من قبل في نسختي عامي 2013 في عمان و2014 في الدوحة ويأمل أن يكون في وضعية جيدة في هذه النسخة والوصول لأبعد نقطة فيها خاصة وأن السد في مرحلة تغير شاملة بعد الاستغناء عن عدد من اللاعبين المتميزين الذين صنعوا له الفارق في البطولات السابقة .

وسوف يبدأ السد مشواره في البطولة الأهلي البحريني يوم الجمعة المقبل ثم يلعب مع الأهلي الأماراتي في اليوم التالي ويختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة الاتحاد السعودي يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري .

واختار الجهاز الفني بقيادة مانوس قائمة الفريق التي سوف تلعب في البطولة الخليجية وهم ستافروس وكي براون وياسين مهدي وفيصل أبو عيسي وعبد الرحيم أبو عيسي وعبد الله أبل ومحمد جميل وحسن الحمادي وأمد الظاهر وعمر سعد وإبراهيم الأزهري ومصطفي فوده .

ويرأس البعثة نبيل أبو عيسي رئيس جهاز كرة السلة بنادي السد ومعه خالد الكواري نائب رئيس الجهاز وجاسم المهندي مدير الفريق وأحمد إسماعيل الإداري وأحمد رمضان أخصائي العلاج الطبيعي .