ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

زعيم السلة يختتم تحضيراته استعدادا للمشاركة فى البطولة الخليجية بالبحرين

أختتم الفريق الاول لكرة السلة بنادي السد تحضيراته اليوم الثلاثاء على الصالة المغطاة بالنادي , استعدادا للمغادرة للبحرين فى الثانية عشر ظهر الأربعاء العاشر من مايو , من أجل المشاركة فى البطولة الخليجية ال 37 التي ستنطلق يوم 12 مايو الجاري.

ويلعب زعيم السلة في المجموعة الثانية بجانب فرق الأهلي البحريني والأهلي الإماراتي والاتحاد السعودي والتي يأمل السد من خلالها أن يحقق نتائج جيدة ويكون في قلب المنافسة  ,وكان فريق السد حقق الفوز بلقب البطولة مرتين من قبل في نسختي عامي 2013 في عمان و2014 في الدوحة.

وسوف يبدأ السد مشواره في البطولة الأهلي البحريني يوم الجمعة المقبل ثم يلعب مع الأهلي الأماراتي في اليوم التالي ويختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة الاتحاد السعودي يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري .

واختار الجهاز الفني بقيادة اليوناني مانوس قائمة الفريق التي سوف تلعب في البطولة الخليجية وهم ستافروس وكي براون وياسين مهدي وفيصل أبو عيسي وعبد الرحيم أبو عيسي وعبد الله أبل ومحمد جميل وحسن الحمادي وأمد الظاهر وعمر سعد وإبراهيم الأزهري ومصطفي فوده .

ويرأس البعثة نبيل أبو عيسي رئيس جهاز كرة السلة بنادي السد ومعه خالد الكواري نائب رئيس الجهاز وجاسم المهندي  واليوناني إيمانويل مانوس ومساعده ياسر أحمد وإداري الفريق أحمد إسماعيل وأحمد رمضان أخصائي العلاج الطبيعي .