ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

خالد التميمي : هدفنا التطوير وشكر خاص للجابر وابوعيسى

أكد خالد التميمي رئيس جهاز كرة السلة بنادي السد عن سعادته بتولي رئاسة الجهاز السداوي انطلاقا من الموسم الجديد 2016 \ 2017 والذى سوف يشهد منافسات واستحقاقات فى غاية القوة والاثارة.

وقدم التميمي شكره وتقديره لادارة نادي السد وقال: نشكر الجميع على الثقة التي منحتها لنا ادارة نادي السد واتمنى أن نكون على قدر هذه الثقة التي حصلنا عليها ونعمل سويا لخدمة كرة السلة السداوية ونحقق التطور المنشود جميعًا.

وأضاف رئيس جهاز كرة السلة: نحن نجتهد في عملنا ولكل مجتهد نصيب وسوف نبذل قصارى جهدنا من أجل خدمة نادي السد بصفة عامة وكرة السلة بصفة خاصة حيث ينتظرنا عمل كبير في المرحلة المقبلة نأمل أن نوفق فيه بمعاونة الجميع لتحقيق ما نسعى له جميعًا.

وقدم التميمي شكره إلى خليل الجابر ونبيل ابوعيسى وخالد الكواري على ما قاموا به من عمل خلال الفترة الماضية في خدمة كرة السلة بنادي السد مؤكدًا أنهما لم يقصّرا في القيام بأعمالهما وكانا بمثابة جنود في كتيبة سلة الزعيم.

وأشار لاعب السد السابق إلى ان الجميع في سلة الزعيم يسعى الى العمل الجاد وفي نفس الوقت التطويرلا سيّما في قطاع الفئات السنية التي تمثل رافدًا أساسيًّا للفريق الاول لكرة السلة بنادي السد.

واختتم التميمي تصريحاته لموقع النادي قائلاً: تنتظرنا في المرحلة المقبلة مرحلة مهمّة من العمل بعد وضع الاسس العريضة للاجهزة الفنية والادارية , وأيضا الاختيار الجيد للمدير الفني للفريق الاول والذى لم نستقر على اسمه حتى الان .. متمنيا ان يوفق فى خدمة كرة السلة السداوية”