ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يقسو على الشمال بفارق 45 نقطة

1 min read

السد يقسو على الشمال بفارق 45 نقطة
22 مارس 2015

خطف فريق كره السلة بنادي السد بطاقة التاهل للمرحلة الثانية للبلاي اوف وذلك بعد فوزه علي الشمال بالمباراه الفاصلة بفارق 45 نقطة و بنتيجة 99-54 في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الغرافة.

هذا وسيخوض الزعيم اولى مبارياته في المرحلة الثانية من البلاي اوف مع فريق الجيش لتحديد المتأهل للدور النهائي .

بدأ السد اللقاء بتشكيلة ضمت داود موسى وسعيد عبد الرحمن ورشاد ودوز وتيروني واندرسون وعرفان سعيد مع .. ولعب الشمال بتشكيلة ضمت بدر سالم و عبد القادر كاسر محمد كمال حشاد ومالكون وفينست مع مشاركة من ثامر ربيع .

جاءت المباراه في غايه القوة واستطاع السد أن يؤكد جدارته بالتاهل للمرحلة الثانيه بعد العرض القوي الذي قدمه امام الشمال حيث لم يستطع لاعبو الشمال ايقاف القوة الهجومية للفريق السداوي الذي نهى الفترة الاولى لصالحه بنتيجة 25-13 .

وفي الفترة الثانية واصل السد تقدمه وسيطرته على مجريات اللقاء على الرغم من محاولات الشمال المستمره في التعديل ولكن كان لاعبو السد كانوا في قمة تالقهم الامر الذي مكن الزعيم من حسم هذه الفترة لصالحهم 42-30

وفي الفترة الثالثة واصل السد سيطرته على اللقاء ليؤكد افضليته من كافة النواحي ويحسم الفترة لصالحه بنتيجة 68-39 .ومع انطلاق الفترة الرابعة والاخيرة استمر التفوق السداوي بالرغم محاولات فريق الشمال تقليص الفارق إلا ان الفريق السداوي حسمها مع نهاية الفترة بنتيجة 99-54

وكان نجم اللقاء الابرز هو لاعب السد سعيد عبد الرحمن الذي سجل 30 نقطة خلال اللقاء وكان تالقه احد ابرز اسباب فوز السد باللقاء .