ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد بطل كأس قطر لناشئي السلة

السد بطل كأس قطر لناشئي السلة
07 مايو 2015

توّج سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس اتحاد كرة السلة فريق السد تحت 16 سنة بلقب بطولة كأس قطر للناشئين، وذلك بعد الفوز على الغرافة في المباراة النهائية بنتيجة 91 / 53 والتي أقيمت مساء اليوم على صالة اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة.. وحصل فريق الأهلي على المركز الثالث بعد الفوز الجيش بنتيجة 52 / 24.

وجاءت المباراة النهائية متميزة من جانب السد الذي قدم مستوى متميزًا استحقّ من خلاله التتويج بلقب البطولة، حيث كان الأفضل في الفترات الأربعة للمباراة.. وأدار النهائي طاقم حكام مكون من عبد العظيم النجم، ويوسف زنيل، وجمال خصيف، وحكام الطاولة فتحي حمدتو وبندر السويدي ويوسف البدء.

ومثل فريق السد اللاعبون: عبد الله أنس، وعبد الرحمن الحناوي، وعبد الله الكواري، وسالم أحمد، وإسماعيل سيد، وفيصل أبو عيسى، وأحمد درهم، وعلي القحطاني، وعبد الرحمن أبو عيسى، ويدرب الفريق ياسر أحمد وخالد التميمي رئيسًا لقطاع الناشئين، وعصام حسب الله إداريًا.

وعبر خليل الجابر الأب الروحي للسلة السداوية عن سعادته بحصول الفريق على اللقب، وقال: سعادتي ليست للفوز باللقب فحسب ولكن بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة والذي جاء نتيجة عمل كبير قام به الفريق طوال السنوات الماضية.

وأضاف خليل الجابر: فريق الناشئين لكرة السلة بالسد يمثل المستقبل في اللعبة، حيث إن اللاعبين يمتلكون مهارات عالية وقدرات فنية متميزة وحققوا الفوز بفارق كبير على الغرافة وأداء متميز من كل اللاعبين، وهو المنتظر من الفريق السداوي في كل المشاركات التي يوجد فيها.