ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد بطل كأس قطر لشباب السلة

السد بطل كأس قطر لشباب السلة
17 مايو 2015
توج محمد السبيعي أمين السر العام المساعد بالاتحاد القطري لكرة السلة و سعدون الكواري المدير التنفيذي للاتحاد فريق شباب السد بلقب بطولة كأس قطر للشباب ، وذلك بعد الفوز على الغرافة في المباراة النهائية بنتيجة 76 / 64 والتي أقيمت مساء اليوم على صالة اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة.

وجاءت المباراة النهائية متميزة من جانب السد الذي قدم مستوى متميزًا استحقّ من خلاله التتويج بلقب البطولة، حيث كان الأفضل في الفترات الأربعة للمباراة.. وأدار النهائي طاقم حكام مكون من جاسم نظر و خالد الإحبابي وليد غانم .

ومثل فريق السد اللاعبون: محمد السيد ، مصطفى عصام ، اواب لحليحة ، محمد جميل ، فيصل أبو عيسى ، عبد الرحيم أبو عيسى ، نواف مقبل ، طلال أبو زناد ، فيصل أبو زناد ، محمد سلمان ، عيسى كمال ، محمد التميمي ، عبد العزيز أحمد ، جاسم محمد ، عمر منتصر ، ويدرب الفريق أحمد عبد الوهاب ، ويساعده ياسر أحمد وخالد التميمي رئيسًا لقطاع الناشئين، وعصام حسب الله إداريًا.

وعبر خليل الجابر الأب الروحي للسلة السداوية عن سعادته بحصول الفريق على اللقب، وقال: سعادتي ليست للفوز باللقب فحسب ولكن بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة والذي جاء نتيجة عمل كبير قام به الفريق طوال السنوات الماضية.

وأضاف خليل الجابر: فريق الشباب لكرة السلة بالسد يمثل المستقبل في اللعبة، حيث إن اللاعبين يمتلكون مهارات عالية وقدرات فنية متميزة وحققوا الفوز بفارق كبير على الغرافة وأداء متميز من كل اللاعبين، وهو المنتظر من الفريق السداوي في كل المشاركات التي يوجد فيها.