ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

طاولة الزعيم يهزم الصناعة وأمل عطبره ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية

تاهل الفريق الاول لكرة الطاولة بنادي السد الى الدور ربع النهائي من البطولة العربية للاندية لكرة الطاولة في نسختها الثلاثين و التي يحتضنها قصر الرياضة بالمنزه بالعاصمة التونسية حتى الثامن من شهر نوفمبر الجاري.

وحقق الزعيم فوزا مستحقا على حساب نادي الصناعة العراقي بثلاثية نظيفة ،حيث فاز المحترف الصيني هاو شن على محمود عبد الكريم بنتيجة 3/0 في حين تالق اللاعب عبد الرحمن النجار امام العراقي محمد طاهر في مواجهة مثيرة  قلب فيها تاخره بشوطين الى انتصار بنتيجة 3/2 في مباراة امتدت لاكثر من 60 دقيقة  .و في اخر مواجهة بين الفريقين حسم احمد مثنى العولقي النتيجة لفائدة السد بفوزه على العراقي حيدر سليم بواقع 3/1 .

وفي المباراة الثانية نجح ابناء الزعيم في الفوز بنتيجة 3 \ 1 على فريق أمل عطبرة السوداني ، ليتأهل السد رسميا للدور ربع النهائي كثاني المجموعة الثاية خلف المتصدر فريق النادي الاهلي المصري.

ومن المقرر ان تقيم لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العربي  ظهر الاثنين قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة الرجال بقاعة المؤتمرات بفندق المرادي بقمرت بالعاصمة التونسية على ان تنطلق المباريات يوم الثلاثاء بداية من الحادية عشر و النصف ظهرا بتوقيت تونس الواجدة و النصف بتوقيت الدوحة .

و تاهل نادي قطر الى دور الثمانية الى جانب الزمالك  لحساب المجموعة الأولى في حين شهدت المجموعة الثانية تاهل الأهلي على راس المجموعة الى جانب الزعيم السداوي صاحب المركز الثاني ،و تاهل شباب خروب الجزائري لحساب المجموعة الثالثة صحبة البحرين البحريني ،و في المجموعة الرابعة تاهل كلا من التقدم التميمي التونسي  و  نادي سار من البحرين .