ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

طاولة الزعيم تحصد الفوز الثالث وتصعد لربع نهائي البطولة العريية

1 min read

واصل الفريق الأول لتنس الطاولة بنادي السد مسلسل تألقه وانتصاراته في منافسات البطولة العربية لكرة الطاولة التي تقام في نادي غزير بالعاصمة اللبنانية بيروت في نسختها رقم 29، وذلك بعد تفوقه اليوم الخميس على فريق شباب الخروب الجزائري بنتيجة 3/صفر وعلى فريق عين عوده المغربي بنفس النتيجة.

وبهذه النتائج سجل زعيم الطاولة الانتصار الثالث على التوالي، وارتفع رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وتأكد تواجده فى الدور ربع النهائي للبطولة.

المباراة الأولى التي أقيمت ظهر الخميس والتي جمعت بين السد وفريق شباب الخروب الجزائري تمكن خلالها الزعيم من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة بعد المستويات المتميزة التي قدمها لاعبو السد المحترف الصيني شين هاو ووليد ناصر وأحمد مثني العولقي خلال مبارياتهم الثلاث.

وكانت البداية مع المحترف الصيني الذي حسم مواجهته مع بطل الجزائر صالح زياد بسهولة وبثلاية نظيفة وبنتيجة أشواط 11-6 و11-2 و15-13، ثم كانت المباراة الثانية والتي خاضها بطلنا وليد ناصر أمام المحترف الفرنسي من أصل جزائري طاهر خلف وكانت هي الأصعب والأكثر حماساً حيث بدأت بخسارة وليد ناصر لشوطين متتاليين في البداية وبنتيجة 6-11 و7-11، قبل أن ينتفض ويحقق الفوز في ثلاثة أشواط متتالية بنتيجة  11-8 و11-6 و11-9 ليفوز في النهاية بنتيجة 3/2.

وفي المواجهة الثالثة حسم أحمد مثني العولقي المباراة لصالح الزعيم بعد تفوقه على الجزائري طارق عيكوسي بثلاثية نظيفة وبأشواط 11-4 و11-5 و11-3.

وفى المباراة الثانية أمام عين عوده المغربي والتى أقيمت فى الخامسة مساء الخميس , حيث الزعيم الفوز 3 \ 0 , حيث فاز المحترف الصيني شين هاو 3 \ 0 على لاعب عين عوده المغربي سفيان حرب , وحقق وليد ناصر الفوز الثاني للسد 3 \ 0 على رفيق عكيده , قبل أن يختتم أحمد مثنى العولقي انتصارات الزعيم بالفوز 3 \ 0 على معاذ الرويعي.

وتتبقى للسد مباراة واحدة  في مجموعته الرابعة أمام فريق سنجل الرياضي الفلسطيني ستقام صباح الجمعة ,وفرصته كبيرة للفوز.