ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سعيد محفوظ : جاهزون لنهائي كأس الأمير واللقب سداوي

أشاد سعيد محفوظ نائب رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي السد بالتنظيم الرائع من جانب إتحاد الطاولة لأغلى الكؤوس قائلا : “ليس غريبا على اتحادنا التنظيم الجيد دائما لكل البطولات المحلية ،ونتمنى ان يخرج نهائي كأس سمو الأمير بأفضل صورة ،ويكون مسك ختام الموسم .

وقال محفوظ :هدفنا الكأس الغالية ،وتقديم مستوى جيد يليق بإسم هذه البطولة الغالية على قلوبنا جميع ،وشخصيا أتوقع مباراة قوية بين الفريقين لرغبة كل طرف في تحقيق اللقب وحصد الكأس الغالية .

واضاف محفوظ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية: “وصلنا للنهائي بعد مواجهة قوية مع نادي قطر تألق خلالها وليد ناصر واحمد مثنى والمحترف الصيني ايضا وجميهم ماقصروا ،ليس الآن فقط وانما طوال الموسم ،بعدما تأثرنا باصابة عبد الرحمن النجار أحد نجوم الفريق .

وتابع قائلا : “سنقدم مباراة نهائية قوية ،وولن نعطي البطولة بأريحية للجيش واتوقع أن التشكيلة سيكون لها دور في حسم اللقب خلال لقاء اليوم .

مجدي زقزوق : ثقتي كبيرة في اللاعبين

وأكد مدرب نادي السد مجدي زقزوق ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق خلال مباراة الثلاثاء من أجل تحقيق الفوز وحصد كأس البطولة الغالية ،مشددا على أن فريقه يمتلك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة ومحترف صيني على مستوى عالي ونتمن أن نتمكن من تحقيق اللقب .

وأضاف مدرب السد : “الحمد لله على الوصول للمباراة النهائية، ونبارك لمسئولي النادي على هذا الانتصار الرائع ونتمنى تتويج مسيرتنا هذا الموسم بحصد لقب البطولة الغالية .

وأضاف : “سندخل المباراة بكل قوة ،وندرك جيدا أن المباراة لن تكون سهلة خاصة أن نادي الجيش فريق قوي وله كامل الاحترام والتقدير ،فهو يضم افضل اللاعبين خاصة احمد خليل ولي بينج ، لكن على الجانب الآخر نحن لدينا لاعبين اصحاب خبرة مثل وليد ناصر قائد الفريق وأحمد مثنى وان شاء الله قادرين على الفوز وتحقيق اللقب  .

وليد ناصر : هدفنا اللقب

“باذن الله اللقب سداوي “..بهذه الكلمات بدأ وليد ناصر قائد السد حديثه عن مواجهة الجيش ،مؤكدا انه وزملائه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز ،وحصد اللقب .

وقال وليد ناصر :صاحبي المركزين الاول والثاني في الدوري وصلوا للمباراة النهائية ،وهذا دليل واضح على قوة الفريقين وان شاء الله النهائي يكون على قدر اسم الكاس ويخرج بأفضل صورة . .

وأضاف : “المنافسة بيني وبين أحمد خليل من ايام الناشئين والشباب وحاليا في العموم وان شاء الله تكون منافسة قوية ، وأعتقد أن نهائي الجيش والسد صعب وقوي وكلا الفريقين قدما مستوى عالي وهما الاجدر بالوصول للنهائي .

وحول نقاط القوة لديه فريقه قال : “اللاعب يجب ان يستغل كل العوامل لمصلحته ،فعامل الخبرة له دور مهم ..والتركيز دائما له دور كبير في حسم اللقب ايضا .